Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على سبب تواجد منة شلبي وآسر ياسين في الجيم

Advertisements
منة شلبي
منة شلبي
Advertisements
تواصل الفنانة منة شلبي، تصوير مشاهدها في مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة"، الذي تدور أحداثه في إطار درامي أجتماعي، وينضم المسلسل لنوعية أعمال الـ10 حلقات، والمقرر عرضه على المواقع الإلكترونية، ويشارك في المسلسل عدد كبير من الفنانين من ضمنهم الفنان آسر ياسين، وأحمد خالد صالح، ومي الغيطي وعرفة عبد الرسول.

وتستانف منة شلبي، تصوير مشاهدها غدًا السبت، داخل إحدى صالات الجيم مع النجم آسر ياسين، ويذكر أنها لم تكن المره الأولي، التي يلتقي فيها منة شلبي، وآسر ياسين، حيث سبق وتعاونا سويًا في فيلم "بيبيو وبشير"، و"تراب الماس".

مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة" رواية تحمل الاسم نفسه لكاتب إبراهيم عبد المجيد، وترجمت الرواية لعد كبير من اللغات وصدر لها العديد من الطبعات من الدار المصرية اللبنانية، وهي سيناريو وحوار إياد إبراهيم، ومحمد هاشم، وسمير عبد الناصر.

يذكر أن أخر أعمال منة شلبي فيلم "خيال مآته"، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، وحقق الفيلم نجاحا كبيرا، وشارك في الفيلم عدد كبير من الفنانين من ضمنهم الفنان أحمد حلمي، وخالد الصاوي، ولطفي لبيب، وانتصار، وسامي مغاوري، وحسن حسني، وبيومي فؤاد، وإنعام سالوسة، وعبد الرحمن أبو زهرة، وحمدي المرغني، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج خالد مرعي، وإنتاج وليد صبري.
Advertisements