Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على دور أحمد رزق في مسلسل "خط الإيد"

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
يواصل الفنان أحمد رزق، تصوير مشاهده في مسلسل "بخط الإيد، الذي يجسد خلاله شخصية "طبيب بشري"، ويتم تصوير المسلسل في أستديو "فرعون" حيث يكون ديكور المسلسل على هيئة شقة.

مسلسل "بخط الإيد" تدور أحداثه في إطار التشويق والغموض، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من ضمنهم الفنانه يسرا اللوزي، وإيمان العاصي، وسوسن بدر، ومحمد حاتم، وصفاء جلال، وخالد كامل، وينتمي المسلسل لنوعية أعمال 45 حلقة، ومقرر عرض المسلسل خلال فصل الشتاء، المسلسل تأليف هالة الزغندي، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

ويذكر أن أخر أعمال أحمد رزق، الدرامية مسلسل "زاي الصحة"، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي سابنس، وشارك به خلال رمضان 2017، وحقق المسلسل نجاح كبير، وشارك في المسلسل عدد كبير من الفنانين من ضمنهم الفنانه إيتن عامر، وبيومي فؤاد، سلوي خطاب، تأليف يوسف معاطي، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج هشام شعبان.

وأخر أعمال أحمد رزق، السينمائية فيلم "الممر"، الذي تدور أحداثه في إطار دراما حربي ويتناول قوات الصاعقة خلال حرب الاستنزاف ويناقش المرحلة الزمنية من حرب 1967حتي الاوقات الأولي من حرب الاستنزاف، وحقق الفيلم نجاح كبير، شارك في الفيلم عدد كبير من الفنانين من ضمنهم الفنان أحمد عز، وإياد نصار، وأمحمد فراج، وأحمد صلاح حسني، ومحمود حافظ، وأمير صلاح، ومحمود حجازي، وتأليف أمير طعيمة، وإخراج شريف عرفة، وإنتاج هشام عب الخالق.
Advertisements