Advertisements
Advertisements
Advertisements

ملخص مباراة ليفربول .. شاهد أهداف الريدز ضد جينك في دوري أبطال أوروبا (فيديو)

Advertisements
ملخص مباراة ليفربول ضد جينك
ملخص مباراة ليفربول ضد جينك
Advertisements
ملخص مباراة ليفربول أمس، تمكن الريدز من تحقيق فوزًا صعبًا على مضيفه جينك البلجيكي بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهم أمس الثلاثاء، على ملعب "آنفيلد"، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا موسم 2019 - 2020.

وحقق ليفربول حامل اللقب الفوز على جينك متصدرًا المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، مستغلًا تعادل نابولي الإيطالي مع سالزبورج النمساوي بنتيجة 1-1.

ملخص مباراة ليفربول

وسجل جورجينهو فينالدوم الهدف الأول لليفربول في الدقيقة 14 بداية اللقاء، وتعادل المهاجم التنزاني مبوانا ساماتا لجينك في الدقيقة 40، وأحرز وأليكس أوكسلايد تشامبرلين هدف الفوز في الدقيقة 53، لينتهي اللقاء بنتيجة 1/2.

المباراة كانت سجالًا بين الفريقين حيث قدم فريق جينك مباراة جريئة ووصل إلى مرمى الحارس أليسون بيكر في أكثر من فرصة خلال شوطي المباراة وبالأخص في الشوط الثاني.

وكان ليفربول حقق الفوز في الجولة الماضية من مجموعات دوري أبطال أوروبا على ملعب جينك بنتيجة 4/1 قبل أسبوعين، ليتقدم إلى المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد ست نقاط، بفارق نقطة عن نابولي المتصدر.

وأجرى يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول العديد من التغييرات في تشكيلته الأساسية بمباراة جينك، لإراحة بعض اللاعبين لمباراة القمة في الدوري الإنجليزي أمام مانشستر سيتي قبل التوقف الدولي.

واكتفى يورجن كلوب بإشراك النجم المصري "محمد صلاح" منذ البداية جنبًا إلى جنب نابي كيتا وديفوك أوريجي في الخط الأمامي، وفي الوسط تواجد فينالدوم وفابينيو وأوكسليد تشامبرلين.

شاهد.. ملخص مباراة ليفربول ضد جينك في دوري أبطال أوروبا:-

Advertisements