Advertisements
Advertisements
Advertisements

العضو المنتدب لـ"أزيموت مصر": صندوق "عطاء" يتوجه لصالح الأعمال التنموية

Advertisements
أبو السعد
أبو السعد
Advertisements

قال أحمد أبو السعد، العضو المنتدب لشركة أزيموت مصر، إن صندوق "عطاء" يتوجه لصالح الأعمال التنموية بهدف تمويل الهيئات والجهات والجمعيات التي تقدم خدماتها للأشخاص ذوي الإعاقة علي مستويات الخدمات الصحية والإجتماعية وتقديم الدعم للجامعات أو المدارس أو غيرها من المؤسسات التعليمية المرخص لها القيام بالأبحاث العلمية التي تخدم ذوي الإعاقة في كافة المجالات.


وأكد "أبو السعد" خلال كلمته بحفل إطلاق صندوق (عطاء)، تقديم المنح الدراسية والمساعدة والدعم للطلاب والدارسين من ذوي الإعاقة، مشيرا إلي تمويل بناء أو تشغيل دور لإقامة أو رعاية ذوي الإعاقة بالإضافة إلي تمويل قوافل طبية للقري التي لا تتوافر بها رعاية صحية لذوي الإعاقة.

 

وأشار إلى أنه تم التعاقد مع شركة أزيموت مصر لإدارة الصناديق ومحافظة الأوراق المالية كمدير أستثمار للصندوق، بالإضافة إلي التعاقد مع بنك مصر والبنك الأهلي وبنك قناة السويس كملتقي الإكتتاب والشراء والأسترداد لوثائق الصندوق.

 

وفي ختام كلمته، وجه "أبو السعد" الشكر لبنك ناصر الأجتماعي لدعمه وجهوده في تمكين ودمج الأشخاص ذوي الأعاقة خلال الفترة الأخيرة.

 

وأطلقت غادة والي وزيرة التضامن الأجتماعي، منذ قليل، إحتفالية إطلاق صندوق (عطاء) أول صندوق خيرى تخصص امواله لصالح الاشخاص ذوى الإعاقة، علي ان يكون طرح وثائق عطاء عن طريق الأكتتاب العام يوم 5 نوفمبر الجارى.


Advertisements