Advertisements
Advertisements
Advertisements

استمرار أعمال النظافة وإزالة آثار مخلفات مياه الأمطار من مختلف شوارع الشرقية (صور)

Advertisements
أرشيفية
أرشيفية
Advertisements
أكد الدكتور ممدوح غراب محافط الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء على ضرورة تكثيف أعمال النظافة ورفع القمامة المتراكمة بالشوارع ومن على جانبى الطرق أولا بأول وإزالة أثار مخلفات مياه الأمطار من الشوارع والطرق العامة لفتح الطريق أمام حركة المواطنين والسيارات.

وتنفيذآ لتوجيهات محافظ الشرقية.. بدأت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق نشاطها اليومى منذ الصباح الباكر بأعمال النظافة اليوميه بشوارع الزراعة – التجنيد – كوبرى الصدر وصولًا إلى كوبري الزراعة، شملت الأعمال رفع تراكمات القمامة وأثار الأمطار بمعدات الحملة الميكانيكية لرئاسة المركز بالإضافة إلى صيانة أعمدة الكهرباء حفاظًا على أرواح المواطنين وذلك لتحسين المظهرالجمالى.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بمتابعة أعمال صيانة الكشافات ورفع كفاءة الإنارة فتم عمل صيانة فى شارع المستشفى العام والأعمدة الموجودة أمام مستشفى الحميات وشارع الإنتاج وشارع المشروع ومنطقة كفر الحوت.

واستكملت رئاسة مركز ومدينة الحسينية والوحدات المحلية التابعه لها بكافة قطاعاتها من الحملة الميكانيكية وتحسين البيئة وشئون البيئة وشركة مياة الشرب والصرف الصحي تكثيف أعمال النظافة ورفع القمامة المتراكمة بالشوارع ومن على جانبى الطرق أولا بأول وإزالة أثار مخلفات مياه الأمطار من الشوارع العامة.

وقامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بإستمرار رفع كفاءة منظومة الإنارة على الطرق الرئيسية والفرعية وإناره كوبري الربعمائة والطريق الرئيسي وتم عزل الأسلاك المكشوفه.وذلك حفاظًا على أمن وسلامة المواطنين.

وقامت رئاسة مدينة القنايات بمواصلة سحب تراكمات مياه الأمطار من جميع الطرق والشوارع والمحاور المرورية بمدينة القنايات لتسهيل حركة السيارات وعبور المواطنين كما تم رفع المخلفات من شوارع مدينة القنايات ونقلها للنقطة الوسيطة بالمدينة تمهيدا لنقلها إلي المدفن الصحي بالصالحية كما تم المرور علي أعمدة الانارة بمدينة القنايات لتأكد من صلاحيتها وعدم وجود ماس كهربائي أو أسلاك مكشوفة بها حرصا علي صحة وسلامة المواطنين..بالإضافه الى مراجعة غرف الصرف الصحي بمدينة القنايات بالإشتراك مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقنايات والتأكد من تسليكها لتصريف مياه الأمطار.

وفي سياق متصل قامت رئاسة مركز ومدينة مشتول السوق بالمرورعلى أعمدة الإنارة وعزل الأسلاك وإنارة الأعمدة المعطلة بقرية الشرابية والمناصرة على طريق سيارات طوارئ الكهرباء التابعة لمجلس المدينة حفاظًا على سلامة أرواح المواطنين.

وحفاظًا على الصورة الحضارية والجمالية للمحافظة تكثف مراكز ومدن المحافظة أعمال النظافة ورفع القمامة المتراكمة بالشوارع ومن على جانبي الطرق وإزالة أثار مخلفات مياه الأمطار من الشوارع والطرق العامة لفتح الشوارع أمام حركة المواطنين والسيارات.
Advertisements