Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحدث صورة لسيد رجب من كواليس فيلم "حبيب"

Advertisements
سيد رجب
سيد رجب
Advertisements
نشر الفنان سيد رجب، عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، صورة له من أحدث أعماله الفنية هو الفليم القصير "حبيب".

حيث ظهر الفنان سيد رجب في الصورة التي نشرها وهو يرتدي بدلة فرح سوداء ومعه الفنانة سلوي محمد علي وترتدي فستان فرح، وخرجت الصورة بشكل مرح وطريف.

فيلم "حبيب"

فيلم "حبيب" هو فيلم قصير مدته عشرون دقيقة، تدور أحداثه حول شخص بسيط يعمل "حلاق"، وشرح الفليم الاحداث الاجتماعية لهذا الرجل مع زوجته والمشكلات الاجتماعية التي تقابله، في اطار درامي كوميدي.

فيلم حبيب يعد أول فيلم قصير يشارك الفنان سيد رجب فيه من حيث النوعية، الفيلم من تأليف وإخراج شادي فؤاد، ومن إنتاج شكرة ريد ستار، بطولة سيد رجب سلوي محمد علي.

مسابقة "أيام قرطاج السينمائي"

يشارك فيلم حبيب في المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة بمهرجان أيام قرطاج السينمائية.

حيث تقام فاعليات مسابقة أيام قرطاج ااسينمتئية في الفترة من السادس والعشرون من أكتوبر الحالي وحتي الفترة من الاثني من نوفمبر المقبل.

مسلسل "أبو العروسة"

قدم الفنان سيد رجب مؤخراً مسلسل "أبو العروسة" بجزئيه الأول والثاني، والذي استطاع تحقيق نجاح جماهير ونقدي ساحق، سواء عليوالمستوي الجماهير أو النقدي، نظراً لتناوله مشكلات الأسرة المصرية بصورة مقاربة للواقع، وسرد أهمية دور الأب في حياة أبنائه.

مسلسل "أبو العروسة" من بطولة سيد رجب، سوسن بدر، محمد عادل، نيرمين الفقي، مدحت صالح، محمود حجازي، ولاء الشريف، كارولين عزمي، ديانا هشام، أحمد صيام، المسلسل من تأليف هاني كمال، ومن إخراج كمال منصور.
Advertisements