Advertisements
Advertisements
Advertisements

هكذا هنأ احمد السعدني والده بعيد ميلاده

Advertisements
صلاح السعدني وأحمد السعدني
صلاح السعدني وأحمد السعدني
Advertisements
هنأ الفنان أحمد السعدني، والده الفنان القدير صلاح السعدني، بمناسبة يوم مولده وقام بنشر صوره للفنان صلاح السعدني وأرفق تعليقا عليها قائلا: "ربنا يخليك لينا و يديك الصحه و العافيه كل سنه و انت طيب يا عمده."


جدير بالذكر أن اليوم هو عيد ميلاد الفنان الكبير صلاح السعدني فاهو مواليد ٢٣ أكتوبر ١٩٤٣ حاصل على بكالوريوس زراعة. هو من أصول ريفية، كما أنه شقيق الكاتب الصحفى الساخر محمود السعدني، دخل المجال الفني مع زميل دراسته الفنان عادل إمام، ومثلا سوياً بمسرح الكلية، عمل في العديد من الأفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية والمسرح، من أهم أدوراه دور العمدة سليمان غانم في مسلسل ليالي الحلمية مع يحيى الفخراني وصفية العمري.

وعلي سياق أخر يتم عرض حاليا مسلسل "شبر ميه" للفنان احمد السعدني و مسلسل" شبر ميه" من انتاج "سينرجي" و"سيلميدا" وشارك في بطولته احمد السعدني ،مراد مكرم، نجلاء بدر ،محمد علي رزق، ندي موسي، رجاء الجداوي، انعام سالوسه والطفل ادم النحاس واخرون، ومن تأليف شريف بدر الدين واخراج طارق رفعت.

و يهتم المسلسل بقضايا كثيرة تخص الاسرة المصرية وتحدث عن ثلاث رجال لكل منهم شخصيته الخاصة مثل أحمد سعدني الشاب الذي لا يريد الزواج ومراد مكرم الذي ظهر في دور شخص لا يتحمل المسؤلية ودخل علاقة اخري دون النظر لاولاده والاهتمام بهم أما الشخص الثالث " محمد علي رزق" الذي تشقلب حاله بعد وفاه زوجته وقرر بعدها الاعتناء بابنته الوحيدة ويدخل من اجلها الكثير من الصراعات.

يشار أن أحمد السعدني، خاض الماراثون الرمضانى الماضى بمسلسل "زى الشمس"، والمسلسل من تأليف مريم نعوم، إخراج سامح عبد العزيز،بطولة دينا الشربينى، أحمد داوود، ريهام عبد الغفور، سوسن بدر، وحقق من خلاله نجاحا كبيرا.
Advertisements