Advertisements
Advertisements
Advertisements

"طب بنها" تعلن تفعيل نظام التصحيح الإلكتروني

Advertisements
كلية الطب بجامعة بنها
كلية الطب بجامعة بنها
Advertisements
أعلنت كلية الطب بجامعة بنها، عن تفعيل نظام التصحيح الإلكتروني بأحدث الطرق، طبقًا لمعايير جودة التعليم، وبالتعاون مع "ريمارك العالمية" المتخصصة في هذا المجال، وذلك استعدادًا لتطبيق الإمتحان الموحد على مستوى مصر، المقرر العمل به.

وأكد عميد طب بنها الدكتور مصطفي القاضي، حرص كلية طب بنها الكامل على تطبيق معايير الجودة، واستعداداها لتفعيل الإمتحان الموحد، بما يسهم بشكل أساسي في تطبيق أعلى معايير الجودة.

وعلي جانب آخر، نٌظمت كلية طب بنها امس ندوة ثقافية بعنوان "الترابط المجتمعي وكيفية مواجهة الشائعات"، وذلك برعاية الدكتور مصطفى القاضي عميد طب بنها ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور طارق العيسوي مدير المستشفيات الجامعية،وعماد مدير إدارة رعاية العامليين.

اقيمت الندوة بحضور جيهان فؤاد رئيسة المجلس القومي للمرأة بالقليوبية، ورجال الدين من الأزهر والكنيسة، وبحضور الدكتور محمد جودة وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ومدير اداري مستشفى بنها الجامعي.

حيث تم النقاش حول أهمية التكاتف والترابط المجتمعي، وتعزيز الأديان السماوية لذلك، وكيفية مواجهة المجتمع للشائعات الهدامة التي تهدف إلى زعزعة الإستقرار والمساس بالسلم والأمن.

وأشار "عميد طب بنها" الي أهمية توحيد الصف، وتعزيز الترابط المجتمعي بما يحافظ على سلامة البنيان والوطن، وضرورة مواجهة مثل هذه الشائعات الهدامة بالتوعية المجتمعية.

ونظمت الكلية بتنسيق وإشراف الدكتورة راندا مصطفى وكيل الكلية لشئون البيئة وخدمة المجتمع، وبرعاية الدكتور جمال السعيد رئيس الجامعة، والدكتور مصطفى القاضي عميد كلية طب بنها ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية ببنها، أول إجتماع لشركاء المجتمع ٢٠٢٠ للعام الأكاديمي ٢٠١٩/٢٠٢٠.

حضر الإجتماع الدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية، والدكتور عبد الرحيم شولح، ووكلاء كلية الطب، وعدد من ممثلي مختلف طوائف المجتمع وذلك في إطار الدعم والتكاتف المجتمعي.

وعرضت وكيل شئون البيئة والمجتمع حجم العمل بالمستشفيات الجامعية ببنها، مع تسليط الضوء على مشروع وحلم إنشاء مستشفى بنها الجامعي الجديد، وفتح النقاش حول كافة الأقتراحات من الأعضاء المشاركين بالجلسة، وآليات ودور المجتمع المدني في دعم المستشفيات الجامعية، حيث تم طرح العديد من المقترحات التي سيتم جدولتها، وطرح القابل منها للتطبيق، كما تم الاتفاق علي تشكيل مجموعات عمل من مختلف طوائف المجتمع المدني.

يذكر ان هذا الإجتماع الأول من نوعه في سلسلة من المشاركات المجتمعية والتكاتف من أجل تحقيق حلم القليوبية وهو حلم مستشفى بنها الجامعي الجديد.

وأكد عميد طب بنها على أهمية الدور والمشاركة المجتمعية في دعم بناء مستشفى بنها الجامعي الجديد، مطالبا طوائف المجتمع المدني للتكاتف من أجل تحقيق هذا الحلم.
Advertisements