Advertisements
Advertisements
Advertisements

على طريقة "عادل شكل"... عمرو عبد الجليل يلتقط صورة "بمطاوة"

Advertisements
عمرو عبد الجليل
عمرو عبد الجليل
Advertisements
نشر الفنان عمرو عبد الجليل، صورة له على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" وهو يرتدي عمامة بيضاء وتي شيرت باللون الأحمر.

وعلق "عبد الجليل" على هذه الصورة قائلًا: "كرم غباوة".

وتبادل المعجبون التعليقات وكان بينهم الفنان "شيكو" الذي علق قائلًا: "صباح الغباوة والكرم"، فيما عبر أحد المتابعين عن حبه لأعماله قائلًا: "بحب أفلامه جدًا".

View this post on Instagram

كرم غباوة 😄❤

A post shared by عمرو عبد الجليل-amrabdelgelil (@amrabdelgelil_official) on


يذكر أن عمرو عبد الجليل، قد نشر صورة له عبارة عن "إسكرين شوت" لأحد معجبينه التي ألتقطت صورة تئكارية قد نشرتها سابقا.

وعلقت قائله: " تبقي قاعد في أمان الله تلاقي عمرو عبد الجليل عاوز يتصور معاك معرفش ليه الفنانين مبيسيبوش الناس العادية المغمورة تستمتع بوقتها بجد.


وعلق الكثير من معجبيه علي تلك الصورة يمدحون في بساطة الفنان "عبد الجليل" في قول احد جمهورة:"اقسم بالله حضرتك ممثل زي العسل" واخري قالت:" ده مش انت بس اللي بتاع نكت وقفشات حتي الفانز عندك زي العسل" ز اخر قال:" الله يخلي الروح الحلوة". 

و اشتهر الفنان الكبير عمرو عبد الجليل بموهبته الكبيرة في كونه "انسان بسيط" بجانب موهبته العظيمة كفنان عظيم ونشر الكثير من الجمهور من قبل علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي صورا مع الفنان " عبد الجليل" تؤكد بساطته وحبه الكبير لجمهورة وحب جمهوره الكبير له واشتهر ايضا الفنان "عبد الجليل" بافيهات شهيرة اضحكت الملايين من المصريين والعرب في الوطن العربي مثل "التلج ده مش ساقع ليه" و"خلاص اتفقنا هعلمك السواقه وتعلميني الصياعة" والتي يقولها دائما جمهورة حتي وبعد حين من عرضها
Advertisements