Advertisements
Advertisements
Advertisements

حمو ببكا:"ما قلته عن نقابة الموسيقيين نتج عن سوء المعاملة والاستهزاء بي"

Advertisements
حمو بيكا
حمو بيكا
Advertisements
أثار المطرب الشعبي حمو بيكا، حالة من الجدل بعد قراره باقتحام نقابة المهن الموسيقية وتدميرها، وإساءته لأمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر، وبعد ذلك تراجع عن عن تهديداته، وقام بحذف ذلك الفيديو المسئ.

وأصدر بيانا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قال: "بخصوص الأخبار المتداولة عن زيارة حمو بيكا لمستشفي 57357 وأن حمو بيكا قام بتشغيل أغاني للأطفال، وأوضح أنه قام بزيارة المستشفى لتحقيق أمنية أحد الأطفال الموجودين داخل المستشفي كان يرغب في رؤيته، وأنه رفض الغناء ولم يقوم بتشغيل أغنيه واحدة تخصه، وأن الأغاني اشتغلت عن طريق العاملين بالمستشفي،و أضاف قائلا:"بالنسبة لموضوع النقابة وما كتب عنها من الإعلام والجرائد:" جميعكم استمعتوا لطرف واحد فقط، ولم يهتم أحد بالبحث عن الحقيقة، وقيل أن حمو بيكا اقتحم نقابة المهن الموسيقية، هذا الكلام غير صحيح، حمو بيكا لم يقتحم النقابة، وما ظهر في اللايف نتج عن سوء المعاملة والإستهزاء به ".

وتصدر المطرب الشعبى حمو بيكا مركز متقدما في محركات البحث على جوجل وتويتر، وذلك بعد خلافه مع نقابة الموسيقين بعدما أصدرت قرارا بإلغاء حفله فى دمياط.

وأثار ذلك القرار غضب حمو بيكا، وجعله يخرج عن صمته فى "لايف"عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"،هدد فى الفيديو بإقتحام نقابة المهن الموسيقية وتدميرها، ووجه فيه إساءة لأمير الغناء العربي الفنان هانى شاكر، كان مضمون تلك الإساءة أنه غير معترف بما يقدمه الفنان هانى شاكر من أغاني، وأصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانا بعد ذلك أوضحت فيه :"أن المدعو حمو بيكا سبق ودخل لجنة اختبار عضويات برئاسة الموسيقار حلمي بكر ورأت اللجنة عدم صلاحيته للغناء".

وكانت النقابة قد أصدرت قرارا بمنع مطربي المهرجانات من الغناء ومن بينهم حمو بيكا،وذلك للإرتقاء بالذوق العام ومنع الإسفاف والألفاظ التي تخدش الحياء، و اتخذت النقابة الإجراءات القانونية ضد حمو بيكا الذى قام بالتهديد بالبلطجة والإدعاء كذبا على أعضاء المجلس.


ولم تكن هذه الواقعة التى هاجم خلالها مطرب المهرجانات حمو بيكا نقابة الموسيقيين هي الأولى من نوعها فسبق وأخطأ فى حق نقابة المهن الموسيقية والفنان هانى شاكر، وحدث خلاف كبير بينهم، وذلك بعدما أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانا بإلغاء حفله فى منطقة العجمى بالإسكندرية.

Advertisements