Advertisements
Advertisements
Advertisements

"أبو": الغناء مش طرب وأتمنى العمل مع "العسيلي".. ويكشف عن اسمه الحقيقي

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements

قال المطرب "أبو" إنه أستمر 6 أشهر في لف العالم بأغنية "3 دقات"، مضيفًا أن يحب سماع الأغاني الهادئة وخاصة أغاني فيروز.

وأضاف "أبو"  خلال برنامج  عيشها بأنيرجي، راديو إنيرجي، والذي يقدمه وائل منصور وسارة المنذر" أنه يحب غناء أغاني ألحانها مبهجة، مشيرًا أن زمان المنتجين كانوا دائمًا ما يفضلوا الألبومات لكي يقبل المستمعين على شرائها، على عكس الوقت الحالي يفضل المستمعين سماع الأغاني على موقع الفيديوهات الشهير " اليوتيوب" والأبلكيشنز، لهذا السبب  يفضل أبو دائما أن ينشر جيمع أعماله الغنائية سينجل وليست ألبوم.

 

 

واستكمل: أن أغنية "عيش يا قلبي" من تلحين ميمو، وليست من تلحينه شخصية مشيرًا لأن اللحن حاز على إعجابه، لذلك قام باستأذان "ميمو" بآخد اللحن الغنئاء  عليه الأغنية مع بعض التعديلات البسيطة".

 

 

 

وأردف أبو: ان عزيز الشافعي من أكثر ملحنين الجيل الحاليا لذي يحبهم لأن ألحانه  متنوع وتصل للمستمعين بسهولة، وأن الأغاني السينجل التي يطرحها قريبًا  في ألبوم يسمى "شربات"، على اسم الأغنية التي سوف تطرح الفترة القادمة والتي يعتبرها من  أفضل الأشياء التي قام بكتبتها.

 

 

وعن اسمه الحقيقي قال: اسمي الحقيقي محمد أبو العينين، أول من سماني "أبو" كان صحابي في المدرسة، وأخويا سموه "إبو".

 

وأشار أبو: انه ينتظر مولدته الجديدة وانه لم يستقر مع زوجته على اسم ابنته،  ما بين اسم داليدا أو كاميليا.

 

وقال: " أن يسرا وتامر حبيب ومريم أبو عوف من أقرب  أصدقائة في الوسط الفني، ويسرا إنسانة ماحصلتش، اتعلمت منها إنها دايما بتستفتي قلبها ومش هاممها حاجة في الدنيا.

 

وتمنى أن يكرر تجربة العمل مع يسرا بعد تعاونهما في 3 دقات، وإنها تغني أغنية من ألحانه وكلماته.

 

وعن خوضه تجربة التمثيل قال: أنه من المحتمل أن يتجه للتمثيل الفترة القادمة مشيرًا أنه أخذ العديد من الورش الفترة الماضية، وأنه تلقى عروض من قبل لكنه رفضها لتفضيله التركيز في الغناء أكثر.

 

وعن نجوم الزمن الجميل قال "أبو" انه تأثر بالفنان فريد الأطرش والست أم كلثوم من فنانات الزمن الجميل، وعن الجيل الحالي قال: أنه يحب بهاء سلطان جدا ومتأثر به، وأنه متعود دائمًا على أغانيه.

 

 

ويطمح أبو في عمل دويتو مع محمود العسيلي أو مصطفى حجاج أو أمير عيد، مضيفًا، أنه يحب طريقة تعامل أمير عيد والعسيلي مع الجماهير على السوشيال ميديا.

 

وعن الغناء قال "أبو": "الغناء مش طرب، لكن الغناء حالة بتفرض نفسها على المستمعين، بحب إن الأغاني اللي بكتبها يكون فيها حدوتة، الأغنية بتكون أحلى والإنسان بيحب الحدوتة بطبيعته.

Advertisements