Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار البحر الأحمر اليوم 21 أكتوبر.. حبس شاب طعن والد فتاة رفض زواجها منه بالغردقة

Advertisements
البحر الاحمر
البحر الاحمر
Advertisements
شهدت محافظة البحر الأحمر، خلال الساعات القليلة الماضية، عدد من الأحداث الهامة.


مؤتمر "قدرات التقييم الوطنية" بالغردقة يستهل أولى ورش العمل بتناول تقييم آليات تعزيز الحوكَمة

واصلت ورش العمل التدريبية المكثفة المنعقدة عل هامش المؤتمر الدولى لقدرات التقييم الوطنية 2019 فعالياتها لليوم الثانى على التوالى، بمشاركة 15 خبيرًا دوليًا فى مجال المتابعة وتقييم الأداء بمدينة الغردقة.

وتناولت أولى تلك الورش التدريبية تقييم آليات تعزيز الحوكَمة ومكافحة الفساد، والمفاهيم والأشكال والمستويات والمؤشرات، والسياقات اللغوية والمفاهيمية للحوكمة.

رفض الزواج.. حبس شاب طعن والد فتاة بالغردقة

قررت نيابة الغردقة حبس "زياد ع م" 19 سنة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الشروع في قتل والد طالبة بسلاح أبيض لرفضه الزواج من ابنته 16 عاما بالغردقة.


كانت تمكنت الأجهزة الأمن بالبحر الأحمر، مساء الأحد، القبض على شاب لاتهامه بطعن والد طالبة بسلاح أبيض في القلب، بعدما رفض تزويجها له.


بدء فعاليات اليوم الثاني من ورش عمل المؤتمر الدولي لقدرات التقييم الوطنية 2019

انطلقت اليوم الأثنين فعاليات اليوم الثاني من ورش عمل المؤتمر الدولي لقدرات التقييم الوطنية 2019 الذي تنظمه وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، ويشارك به 15 خبيرًا دوليًا في مجال المتابعة وتقييم الأداء، مشاركين في تنظيم 10 ورش تدريبية بمدينة الغردقة.

وتشهد ورش عمل اليوم الثاني مناقشة عدد من الموضوعات المهمة، لتأتي الورشة الأولي بعنوان "التقييم في البلدان النامية في حالات الصراع أو ما بعد الصراع: القضايا والتحديات"، لتتناول الورشة الثانية، مقدمة في تحليل المساهمات، وأخرى حول مقدمة في تحليل البيانات الكمية.
Advertisements