Advertisements
Advertisements
Advertisements

"محمد الشرنوبي" يروج لمشاركته في مسلسل "نصيبي وقسمتك 3"

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
قام الفنان الشاب محمد الشرنوبي، بالترويج لمشاركته في "مسلسل نصيبي وقسمتك 3"، والذي يشارك فيه من خلال حكاية "ما تيجي يا مليجي"، حيث قام بنشر الصورة الدعائية للمسلسل عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستحرام".

حيث علق "الشرنوبي" علي الصورة وكتب "اتفرجوا علي حكاية ما تيجي يا مليجي، علي مدار الأسبوع من الأحد للخميس، الساعة ٩ بتوقيت القاهرة، علي قناة MBC".

كما ظهر الفنان محمد شرنوبي متوسطاً البوستر الدعائي للمسلسل وظهر مرة أخري في البوستر، والذي يشير أنه يقدم شخصيتين مختلفتين في حكاية "ما تيجي يا مليجي" لمسلسل "نصيبي وقسمتك 3".

ويشاركه في بطولة العمل من خلال حكاية "ما تيجي يا مليجي"، الفنانة الشابة هدي المفتي والفنانة هبه عبدالغني والفنان محمود حجازي، والفنانة دنيا عبدالعزيز، مسلسل نصيبي وقسمتك من إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني والتوزيع لمالكها المنتج تامر مرسي، ومن تأليف عمرو محمود ياسين.

ويذكر أنه تعاونا الفنان محمد الشرنوبي مع الفنانة لصاعدة هدي المفتي من خلال مسلسل "كأنه امبارح" والذي حقق نجاحاً كبيراً كثنائي أمام الكاميرا، وكانت هذه هي المرة الأولي للفنانة هدي المفتي كممثلة وشاركت كبطلة في المسلسل وأثبتت موهبتها التمثيلية، وحققت نجاحاً كبيراً.

مسلسل نصيبي وقسمتك ينتمي للمسلسلات ذات ال60 حلقة، دارت أحداثه في اطار تشويقي، مع تصاعد الأحداث حول اختطاف ابن عائلة ثرية وهو طفل ومازالت أسرته تبحث عنه بعد مرور عشرين عاماً علي غيابه، المسلسل من بطولة راينا يوسف، أحمد وفيق، محمد الشرنوبي، هدي المفتي، مايان السيد، هالد أنور، حنان سليمان.

يذكر ان الفنان محمد الشرنوبي والفنانة هدي المفتي لاحقتهما شائعات بارتبطاهما عاطفيا بعد انتعاء عرض المسلسل، ولكنهما انكروا هذه الشائعات، وان الغلاقة الرومانسية امام الشاشة خلال أحداث المسلسل هي التي جعلت البعض يعتقد انها واقعية تيضا، كما ظهرا مؤخرا سويا اثناء حضورهما فاعليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الثالثة والتي انعقدت في الفترة من التاسع عشر من سبتمبر الماضي وانتهي في السابع والعشرين من سبتمبر 2019، بعد دعوة لإدارة المهرجان لهما لحضور الفاعليات.

في سياق متصل شارك أيضاً الفنان محمود حجازي في بطولة مسلسل (زلزال) الذي عُرض ضمن السباق الرمضاني لعام (2019) وحقق نجاحاً، حيث قدم دور معيد بالجامعة ويحث مشاكل في علاقته مع زوجته، وتتصاعد الأحداث بشكل شيق، المسلسل من بطولة محمد رمضان، محمود حجازي، ماجد المصري، هنادي مهنا، حلا شيحة، من لإخراج إبراهيم فخر، ومن تأليف عبدالرحيم كمال.
Advertisements