Advertisements
Advertisements
Advertisements

سونام كابور وإطلالة جديدة على "إنستجرام"

Advertisements
سونام كابور
سونام كابور
Advertisements
أطلت الفنانة الهندية سونام كابور، على "انستجرام" باطلالة راقية كعادتها، حيث نشرت صورة جديدة لها على حسابها الخاص على موقع تبادل الصور الشهير "انستجرام".

وكشفت سونام عن كل ما يخص اطلالتها الراقية، حيث ذكرت أن الساري من تصميم مصمم الأزياء الهندي الشهير "سابياساشي"، والمجوهرات من المصممة المعروفة "سونيتا كابور"، والساعة من الماركة السويسيرية الشهيرة في الهند "IWC"، والاستايل الخاص بها كان من اختيار منتجة الأفلام الهندية الشهيرة "ريا كابور"، وقام بالتصوير المصور الهندي الشهير "كونال جوبتا".

ونذكر أن هذه الإطلالة الراقية لكابور، كانت من الاحتفال بمرور 150 عامًا على ميلاد المهاتما غاندي، حيث نشرت صورة من عدة ساعات على حسابها الخاص على انستغرام، وجمعتها الصورة مع الفنان الهندي الشهير "شاروخان"، والفنانة الهندية "كانغنا رانوت"، والفنان الهندي "أمير خان".

وعلقت كابور على الصورة قائلة: "خلال 150 عام وأفكاره ستبقى محفورة مدى الحياة، نحتفل بالمهاتما، والوحدة التي دافع عنها والعالم الذي رآه لأجلنا".

وتقوم حاليا سونام بتصوير فيلم كوميدي جديد بعنوان "Veere Di Wedding 2"، وهو الجزء الثاني من الفيلم الكوميدي ويحمل نفس العنوان "Veere Di Wedding"، وهو فيلم كوميدي يدور حول 4 فتيات في طريقهن لإيجاد الحب، لكن صداقتهن القوية لها عواقبها، وتم عرض الفيلم بتاريخ 2 سبتمبر 2018، وهو من إخراج شاشانكا غوش، ومن بطولة سونام كابور، كارينا كابور، سوارا باسكار، سوميت فياس و إيكافالي خانا.

Advertisements