Advertisements
Advertisements
Advertisements

بـ"فستان أسود مفتوح الصدر" ياسمين رئيس تحتضن المخرج هادي الباجوري

Advertisements
ياسمين رئيس
ياسمين رئيس
Advertisements
تحرص الفنانة ياسمين رئيس على مشاركة متابعيها صور من يومياتها الخاصة بها، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع  تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

ونشرت ياسمين منذ قليل، صورة جديدة لها، وظهرت" رئيس" فى الصورة وهى داخل أحضان المخرج هادى الباجورى، وترتدى فستان كط باللون الأسود، عارى الكتفين، مفتوح من منطقة الصدر، وارتدت حلى بسيط في رقبتها،وظهرت بتسريحة شعر جديدة.

وتنتظر ياسمين حاليا عرض فيلمها الجديد "لص بغداد"، وتجسد فى الفيلم شخصية فتاة من أسرة بسيطة، تعمل فى مكتبة وتتورط في العديد من المشاكل بسبب محمد إمام، ومن المقرر عرضه خلال الفترة القادمة.

ويضم الفيلم نخبة من كبار النجوم، وهم: محمد إمام، فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، صلاح عبد الله، أحمد رزق، ومن تأليف تامر إبراهيم.

ويعد فيلم لص بغداد هو التعاون الأول بين محمد إمام والمخرج أحمد خالد موسى، ومن إنتاج شركة سينرجي فيلمز.

ياسمين تحرج أحد متابعيها

قامت ياسمين مؤخرا بنشر صورة لها عبر" إنستجرام "، وقامت أحد متابعيها بالتعليق عليها قائلة:"لسه بتشربي مخدرات ولا لسه أنا كنت بحترمك بس عرفت انك شمال أوى،الفلوس غيرتك ونضفتك".

لترد ياسمين عليها: "أنا اصلي كنت بشترى من عندهم". 

اختارها المخرج الكبير محمد خان لبطولة فيلم فتاة المصنع، ووعدها بأنها ستحصل على جائزة عن هذا الدور، لم يكن خان مخطئا بشأن تصريحه بالجائزة؛ فقد حصلت ياسمين على 6 جوائز وتكريمات عن هذا الدور، حصلت على جائزة أفضل ممثلة من مهرجان دبي السينمائي الدولي 2013، وجائزة أفضل ممثلة في مهرجان مالمو للسينما العربية في السويد، ثم جائزة التمثيل نساء من المهرجان القومي الثامن عشر للسينما المصرية، جائزة ممثلة الدور الأول في الدورة الـ41 من مهرجان جمعية الفيلم للسينما المصرية، جائزة أفضل ممثلة في مهرجان طريق الحرير السينمائي في ايرلندا.

وحصلت ياسمين على تنويه خاص من لجنة تحكيم مسابقة الشرائط الطويلة بـالمهرجان الدولي للفيلم الشرقي في جنيف، افتتحت مسيرتها الفنية بالمشاركة في مسلسل "عرض خاص" عام 2010 مع المخرج هادي الباجوري، 

وقدمت واحدة من 5 شخصيات رئيسية، وأدى ذلك إلى مشاركتها في العديد من الأفلام والمسلسلات مثل فيلم" إكس لارج" مع النجم أحمد حلمي، وفيلم "واحد صحيح" و"المصلحة"، ومسلسل "طرف ثالث" الذي أسهم في اختيارها لدور البطولة في فيلم فتاة المصنع، وهو بمثابة انطلاقة ياسمين في عالم السينما، لتتعاون مع حلمي مرة أخرى في بطولة "فيلم صنع في مصر" للمخرج عمرو سلامة، ثم تتعاقد على بطولة أفلام أخرى بعد ذلك، منها فيلم" من ضهر راجل "أمام النجم آسر ياسين، وفيلم "بلاش تبوسني" للمخرج والمؤلف أحمد عامر، "هيبتا".
View this post on Instagram

❤️❤️ @hadielbagoury

A post shared by yasminraeis (@yasminraeis) on

Advertisements