ركلات الترجيح تحسم صعود تلا للدور الثاني بالكأس

بوابة الفجر

حسمت ركلات الترجيح مباراة مركز شباب تلا مع ضيفه فريق ميت خاقان، عقب تعادل الفريقان بدون أهداف خلال المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء، بالدور التمهيدي الأول لكأس مصر.

خاض تلا الشوط الأول بتشكيل تكون من محمد أشرف ماندو، خالد الضبع، إسلام علم الدين، محمد رحرح، أحمد دراز، نانا فديال، محمد بليه، محمود الصفطاوي، سعيدو أولاني، صلاح جبر، سعيد المشد.

وتواجد في البدلاء مصباح سلام، وهشام عبد الرؤوف، وباسم شوقي، وكريم ياسين، وسعيد النيداني، وطه فرج، وكريم مجدي.

وخاض ميت خاقان اللقاء بتشكيل ضم : محمود أوكا، ومحمد منسي، وعبد الرحمن مجدي ريكو، ابراهيم رفاعي بيضه، وعبد الرحمن محيي، ومحمد صبري، وأسامة رمضان، وأحمد فتحي، وأحمد محمد سعد، وعمرو صبحي ومحمد نبيل.

وتواجد بين البدلاء أحمد فتح الله، ومحمد علي، وأحمد يحيى، وطارق أبو المعاطي، ومحمد عاطف، وأحمد أبو سعيدة.

لم تشهد المباراة تقديم المستوى المطلوب من الفريقان، وكاد أحمد سعد مهاجم ميت خاقان أن يحرز هدف من ضربة رأس، كما أضاع محمد بليه لاعب تلا هدف أمام المرمى، نجح أوكا حارس ميت خاقان في التصدي لها.

وشارك من بدلاء تلا هشام عبد الرؤوف بدلاً من إسلام علم الدين، وسعيد النيداني بدلاً من نانا، وخرج النيداني للإصابة وشارك بدلاً من اللاعب طه فرج.

كما شارك من بدلاء ميت خاقان محمد بريزة على حساب عمرو صبحي، وطارق أبو المعاطي بدلاً من أحمد سعد، وأحمد أبو سعيدة بدلاً من اللاعب الصاعد محمد نبيل.

وقبل نهاية المباراة حاول تلا خطف هدف الفوز، عن طريق صلاح جبر أفضل لاعبي المباراة.

وشهد اللقاء بطاقة صفراء وحيدة قبل نهاية الشوط الثاني من نصيب اللاعب أحمد أبو سعيده لاعب ميت خاقان.

ولجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التي شهدت تسجيل 6 أهداف لتلا عن طريق سعيد المشد، وخالد الضبع، وسعيدو، وهشام عبد الرؤوف، ومحمد بليه، ومحمود الصفطاوي، بينما سجل ميت خاقان 5 أهداف عن طريق محمد منسي، وطارق أبو المعاطي، وعبد الرحمن محيي، وابراهيم بيضه، ومحمد صبري، بينما أضاع البديل أحمد أبو سعيدة الركلة الأخيرة، لتفوز تلا 6-5.

أدار المباراة الحكم مصطفى عثمان، وعاونة أيمن العقاد مساعد أول، وعبد الهادي يسري مساعد ثان، وراقب اللقاء سمير عبد المحسن من منطقة المنوفية.