Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس جامعة بني سويف يشهد فعاليات اليوم الرياضي لطلاب الجامعة بالكلية الحربية

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
شهد الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف فعاليات اليوم الرياضي الذى نظمته قوات الدفاع الشعبي بقيادة اللواء خالد توفيق، والعقيد وليد الشحات مدير إدارة التربية العسكرية لطلاب جامعة بنى سويف بمشاركة ما يزيد عن 150 طالب ما بين لاعب ومشجع من كليات وفرق الجامعة المختلفة، حيث كان في استقبال الوفد اللواء هشام نائب مدير الكلية الحربية وقادة الكلية الحربية.

ورافق الدكتور منصور من الجامعة الدكتورة فاطمة حسن نائب رئيس الجامعة لقطاع الدراسات العليا والبحوث، والدكتور بدر نبيه نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور حسام الهوارى منسق الأنشطة الطلابية بالجامعة والعميد حامد احمد مدير الأمن الإداري بالجامعة، ومشرفي ومدربي الإدارة العامة للفرق ورعاية الشباب.

وأوضح رئيس الجامعة أن الزيارة تأتي في إطار توعية الطلاب بدور القوات المسلحة ولبث روح الولاء والانتماء للوطن بين طلاب الجامعة، والتقارب والتواصل الجيد بين طلاب الكليات العسكرية والكليات المدنية المختلفة وإحداث حالة من الترابط بينهم، لافتا ان فعاليات اليوم شملت مباريات مشتركة مع طلاب الكلية الحربية في رياضات كرة القدم وكرة القدم الخماسي وكرة السلة وكرة الطائرة.

وفي ختام اليوم تم تبادل الدروع بين رئيس جامعة بني سويف ومساعد مدير الكلية الحربية وتوزيع الجوائز على الطلاب والضيوف، والتقاط الصور التذكارية.
Advertisements