Advertisements
Advertisements
Advertisements

"بصورة سيلفي".. نانسي عجرم تغازل جمهورها

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
شاركة  الفنانة نانسي عجرم متابعيها بصورة سيلفي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" وظهرت في الصورة وهي ترتدي تيشيرت باللون الأبيض، وجاكيت باللون الأسود، وبنطلون جينز، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها، ومكياج خفيف مما أظهر جمالها.

وعلقت على الصورة قائلة "مصر♥️"،وحظيت الصورة على إعجابا كبيرا من قبل متابعيها.

حفل بجامعة الدلتا

تستعد الفنانة نانسي عجرم لإقامة حفلا غنائيا كبيرا وذلك يوم 11 من شهر أكتوبر الحالي فى جامعه الدلتا حيث روجت نانسي، للحفل حيث نشرت نانسى صورة البوستر الدعائي للحفل من خلال حسابها الشخصى على "إنستجرام"،وعلقت قائلة عليه:"لاقونى بجامعه الدلتا بمصر لنغنى ونسهر مع بعض يوم 11أكتوبر ".

عمل غنائي جديد

شوقت المطربة اللبنانية، نانسي عجرم، جمهورها لعمل غنائي مرتقب، حيث نشرت عجرم لمتابعيها عبر حسابها الرسمي في موقع التدوينات الصغير  "تويتر" صورة من أحد الأجهزة المتواجدة داخل استوديوهات التسجيل، مكتفية بالتعليق عليها بكلمة "قريبا".


وجهت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، رسالة للمستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية على إنجازاته التي يقدمها في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وكتبت نانسي، تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر": "الشكر الكبير لحضرتكم معالي المستشار على سعيكم الدائم وجهودكم بتقديم أحلى الحفلات، وأنا متشوقة كتير التقي جمهوري بالمملكة العربية السعودية، وانشاء الله بتكون حفلة من العمر بموسم الرياض،محبتي دايمًا للسعودية والجمهور السعودي".

ونشر المستشار تركي آل شيخ مقطع فيديو للفنانة نانسي عجرم أثناء تواجدها بالمملكة العربية السعودية لإحياء حفلا غنائيا بموسم الرياض، عبر حسابه بموقع "تويتر"، وعلقت :" زي ما أنتي سعيدة بتواجدك في المملكة، أهل السعودية سعيدين فيك وجمهورك في انتظارك، أهلا وسهلا في بلد الخير، وننتظر حفلة منك تكسر الدنيا".

حفلها القادم 

ومن المرتقب أن تحيي الفنانة نانسي عجرم، حفلها بموسم الرياض في 18 أكتوبر الجاري، ويشاركها الحفل الفنان تامر حسني.
View this post on Instagram

مصر🇪🇬❤️

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

Advertisements