خبر سار عن الحالة الصحية للنجم كيفين هارت

بوابة الفجر
Advertisements
Advertisements
كشفت مجلة TMZ عن خبر سار لعشاق النجم الكوميدي الكبير كيفين هارت، بعد أسابيع قليلة من تعرضه لحادث أليم عرضه لإصابة خطيرة في منطقة الظهر.

ونقلت عن المجلة صحيفة ديلي ميل، أن كيفين هارت يستعد للمشاركة في الحملة الترويجية لفيلمه الجديد Jumanji: The Next Level.

وأوضحت الصحيفة أن كيفين ظهر في موقع تصوير مجموعة من اللقطات الترويجية للفيلم لبضع ساعات في أيام الاثنين والثلاثاء الماضيين.

وقالت الصحيفة أنه بالرغم من عدم تعافيه بنسبة 100% من الإصابة، حرص كيفين هارت على الوفاء بتعهداته تجاه صناع فيلمه الجديد.

ونقلت مجلة TMZ عن مصادر من موقع تصوير اللقطات الترويجية للفيلم، أن النجم كيفين هارت حضر للقيام بهذا العمل دون ان يحتاج لارتدائه لزي شخصيته بفيلم Jumanji: The Next Level، حتى أنه لم يضطر للوقوف أو الحركة، فقد كان جالسا في أغلب الوقت.

وكانت قد ذكرت صحفية ديلي ميل البريطانية، أن الحادث الذي تعرض له كيفين هارت، وقع على الطريق السريع بمدينة مالبيو، ونتج عنه تعرض كيفين لإصابات خطيرة بمنطقة الظهر.

وعند وصول فرق الإنقاذ، كان هارت محتجزا داخل حطام السيارة مع اثنين آخرين لم يتعرف على هيوتهم، ولم يكن كيفين هو سائق السيارة على حد ذكر الصحيفة.

ومن شدة حالة الاصطدام، خرجت السيارة لمسافة 10 أقدام خراج الطريق الرئيسي، وتحطمت أمام أحد الأسوار الخشبية التي تحدد الطريق من جانبيه.

وتحطم سقف السيارة بالكامل، ما يوحي بمدى خطورة الوضع الصحي للنجم كيفين هارت في الوقت الحالي، في غياب أي بيانات رسمية تكشف عن مدى تفاقم إصابته.

وذكرت صحيفة ديلي ميل أن إنقاذ كيفين هارت ونقله للمستشفى عقب الحادث كان على يد فريقه الخاص للحراسات الذي كان يتتبعه في سيارة أخرى.
Advertisements