ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

خاص.. محمد إيهاب يكشف تفاصيل اجتماع وزير الرياضة.. ويؤكد: ترقبوا رفع الإيقاف عن الأثقال

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 10:46 م
Advertisements
خاص.. محمد إيهاب يكشف تفاصيل اجتماع وزير الرياضة.. ويؤكد: ترقبوا رفع الإيقاف عن الأثقال
Advertisements
السيد علي
 
Advertisements

اجتمع مساء اليوم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مع محمد إيهاب نجم المنتخب الوطني لرفع الأثقال، والحاصل على برونزية دورة الألعاب الأوليمبية الأخيرة في ريو دي جانيرو 2016، من أجل مناقشة أزمة اعتزال اللاعب عقب قرار استبعاد مصر من أولمبياد طوكيو 2020، بسبب اكتشاف 5 حالات منشطات جديدة داخل صفوف الفراعنة خلال المشاركة بدوري الألعاب الأفريقية الأخيرة، التي أقيمت في المغرب.


وكان الاتحاد الدولي للعبة قد قرر في وقت سابق تجميد نشاط الاتحاد المصري لمدة عامين بسبب تعاطي اللاعبين للمنشطات خلال أحد المعسكرات التدريبية بمدينة الفيوم، لخوض منافسات البطولة الأفريقية التى استضافتها مصر آنذاك.


وكشف الوزير خلال الجلسة أن الدولة تدعم لاعبيها وأبطالها وتقف خلفهم، وأن اللاعبين لن يتحملوا أخطاء بعض المسئولين، مشددا على أن مصر تتمسك بالأمل باللجوء للمحكمة الرياضية الدولية لحل الأمر، ومعاقبة المخطئين.


وقال محمد إيهاب في تصريحات خاصة للفجر الرياضي، أن الأزمة ستنتهي، وهذا ما وعدني به الدكتور أشرف صبحي.


وتابع إيهاب أنه مستمر في تدريباته، من أجل حلم طوكيو 2020، وجلب ميدالية أولمبية لمصر .


وواصل إيهاب أن المحامي نصر الدين عزام يعمل الأن علي حل القضية التي تم إيقاف الإتحاد المصري لرفع الأثقال بسببها والتي تعود إلي أكثر من عامين، مؤكداً أن الطعن في طريقه للقبول من قبل الإتحاد الدولي للعبة.


وعن الأزمة الأخير التي عصفت بالإتحاد وتورط 5 حالات أخري خلال دورة الألعاب في المغرب، أوضح البطل الأولمبي، أنه سيتم تناولها وأنها ستأخذ الكثير من الوقت، ومن المتوقع أن تستمر إلي ما بعد نهاية أولمبياد طوكيو، وهو ما يقلل من خطورتها في الوقت الراهن


وحضر الجلسة المحامي الدولي نصر عزام، الذي يتولى إعداد ملف مصر أمام المحكمة الرياضية للطعن على قرار إيقاف الاتحاد المصري لمدة عامين بسبب المنشطات، والذي أكد على أن مصر لديها أمل كبير في الحصول على حكم من المحكمة الرياضية الدولي بإلغاء قرار الإيقاف.


وأعلن محمد إيهاب خلال الجلسة، تراجعه عن قرار الاعتزال، مؤكدا أنه أعلن اعتزاله بعدما شعر بأن مشاركته باتت صعبة في أولمبياد طوكيو 2020 وضياع حلم الميدالية الأوليمبية الثاني، إلا أنه سيتمسك بالأمل بعد جلسة الوزير وسيعود لتدريباته بقوة انتظارا لحسم مصير مصر من العودة للمشاركة في البطولات الدولية والأوليمبية.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
برأيك من يحسم لقب الدوري المصري هذا الموسم ؟
ads
الدوري السعودي
أبها
1
x
17:05
1
الفيحاء
الفيصلي
0
x
19:00
0
الحزم
الدوري الفرنسي
مارسيليا
0
x
21:00
0
ستراسبورج
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر يونايتد
1
x
17:30
1
ليفربول
الدوري الإسباني الدرجة الأولى
إسبانيول
0
x
16:00
1
فياريال
أتلتيك بيلباو
1
x
18:30
1
بلد الوليد
إشبيلية
0
x
21:00
0
ليفانتي
الدوري الإيطالي الدرجة A
ساسولو
3
x
12:30
4
انتر ميلان
سامبدوريا
0
x
15:00
0
روما
ميلان
0
x
20:45
0
ليتشي
الدوري الألماني الدرجة الأولى
هوفنهايم
2
x
18:00
0
شالكه