ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

ببدلة سوداء.. وصلة رقص لـ فيفي عبده على أنغام شيرين (فيديو)

السبت 05/أكتوبر/2019 - 01:47 م
Advertisements
ببدلة سوداء.. وصلة رقص لـ فيفي عبده على أنغام شيرين (فيديو)
فيفي عبده
Advertisements
رانيا ماهر
 
Advertisements

نشرت الفنانة والراقصة الاستعراضية فيفي عبده، مقطع فيديو جديد لها عبر حسابها الرسمي "إنستجرام" وجاء في الفيديو ترقص علي أغنيه "هو ده" للمطربه "شيرين" وعلقت علي الفيديو قائله:"بحبكم اوي اوي اوي خمسه اوي."


فيفي عبده من أبرز الفنانين المتفاعلين علي السوشيال ميديا فا هي حارصه دائماً علي نشر الصور ومقاطع الفيديوهات ليها.


موخرا علم "الفجر الفني" أن برنامج مقالب فيفي عبده والذي يحمل اسم "خلي بالك من فيفي"، تم تصوير حلقاته كاملة والمقلب عبارة عن غرفة واحدة داخل منزل سيكون بداخلها المقلب ولا يوجد به انتقالات كثيرة.


ومن المقرر عرضه خلال الفترة القادمة على شاشة "MBC5"، وهو برنامج مقالب ويشاركها في تقديمه زينب عبيد، ويستضيف عدد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي ومنهم حسن الرداد، حمدي الميرغني، سمية الخشاب ،أحمد زاهر ، عصام الحضري وإيهاب توفيق وأحمد بدير بالاضافة لعدد كبير من الفنانين المغاربة.


وكان آخر أعمال الفنانة فيفي عبده، مسلسل "مملكة الغجر" الذي تم عرضه في السباق الرمضاني السابق من تأليف محمد الغيطي وإخراج عبد العزيز حشاد، وشارك في البطولة حورية ،سامح الصريطي،أحمد كراره،سناء شافه ومسار الغيطي.


جدير بالذكر أن فيفي عبده تم تكريمها من قبل "نادي الطيران" في مصر كأم مثالية في ١٦ مارس ٢٠١٤ خلال الاحتفال السنوي الذي يقيمه النادي بشكل دوري للأمهات المثاليات من أعضاء النادي.


كانت بدايتها عندما ظهرت للمرة الأولى في السينما بأدوار صغيرة وكان أول عمل فني فعلي لها فيلم "من عظماء الإسلام"، عام ١٩٧٠ ثم توالت أدوارها في السينما كمراقصة وفي السنوات الأخيرة توالى ظهورها كبطلة مسلسلات تلفزيونية.


من المسلسلات "الحقيقه والسراب"، "الست أصليه"، "أزهار"، "كيد النسا"، "يا انا يا أنتي"، "مملكه الغجر"، "سوق الخضار".


الأفلام: "الرسالة" "من يطفئ النور"، "جحيم أمراه"، "زنقه ستات"، "الغجر"، "الصاغه"، "ليله قتل"، "الثعالب"، "مهمه في فيلم قديم".


وقامت أيضا بتقديم برامج تلفزيونية، "سلام مربع" على قناة إيه أر تي، و"أحلي مسا "علي قناة إم بي سي، و"خمسة مووواه "على قناة تن.


Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
أفضل أفلام عيد الأضحى 2019؟!
ads