Advertisements
Advertisements
Advertisements

خالد النبوي يروج لفيلمه "يوم وليلة"

Advertisements
خالد النبوي
خالد النبوي
Advertisements
نشر الفنان خالد النبوى صورة البوستر الخاص بفيلمه الجديد "يوم وليلة" وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهر على الأفيش خالد النبوي، وبجانبه أحمد الفيشاوي، وعلق على الصورة قائلًا: "قريبًا".

والفيلم من بطولة كلا من: "خالد النبوي، درة، أحمد الفيشاوي، حنان مطاوع، خالد سرحان، سامي مغاوري، أوتاكا، إشراف عام عبد الله منصور، منتج فني ريمون رمسيس، برديوسر".

تدور أحداث الفيلم فى سرد يوم كامل فى حياة المصريين هو يوم مولد السيدة زينب، ويتم سرد المشكلات الحياتية التى يعانى منها المواطن فى حياته اليومية فى شتى المجالات، وإلقاء الضوء على الظواهر السلبية التى طفت على السطح فى المجتمع، وفى نهاية الفيلم عرض للحلول.

خالد النبوى يشيد بـ"سيما مصر"
نشر خالد النبوي مؤخرا مجموعة من الصور له مع" أبطال سيما مصر"، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" علق على الصور قائلا: "اتفرجت على مسرحية سينما مصر، للرائع خالد جلال، استمتعت جدًا بالعرض وبفنانين حقيقين قادمين.. شاكر وممتن على التقدير لأنه من فنانين زيكم وأتمنى لكم تحقيق أحلامكم".

"سيما مصر" عرض تخرج الدفعة الثانية لطلبة "استديو المواهب" بمركز الإبداع الفني، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور فتحي عبدالوهاب.

ويتناول العرض أهم المشاهد السينمائية للعديد من الأفلام التي تعد علامة في تاريخ السينما المصرية، ويهدف إلى تأكيد أن الفن هو ذاكرة الوطن وتوثيق لتاريخه الذى لن يمحى حتى نهاية الدهر.
Advertisements