تسريب لقيادي إخواني يسب الشعب المصري بأبشع الألفاظ (فيديو)

بهجت صابر
بهجت صابر
نشر الإعلامي وائل الإبراشي، تسريبًا جديدًا لبهجت صابر، قائد مليشيات الإخوان في نيويورك، وهو يسب الشعب المصري بأقذر الالفاظ، مؤكدًا أن الشعب المصري قام بالرقص على جثث الإخوان، وأن هذا الشعب سيقف على الحياد إذا وجد التنظيم قوي، معقبًا: "القول بأن محمد مرسي زعيم الثورة أمر غير صحيح، بأي أساس محمد مرسي زعيم الثورة".

وعلق الإعلامي وائل الإبراشي، خلال تقديمه برنامج"كل يوم"، المذاع على فضائية "one"، مساء الأربعاء، على التسريب، قائلًا: "ولاء الإخواني للتنظيم الدولي لجماعة الإخوان فقط، الإخواني لا يعرف شيء عن الوطن أو السيادة أو قيمة الجيش، الإخواني يخاف من الجيوش ويؤمن فقط بالمليشيات التي تحمي التنظيم الإرهابي". 

ولفت إلى أن عناصر التنظيم أصبحوا يتنصلون من الجماعة، خاصة أن الجماعة أصبحت بلا قيمة بلا شعبية، ولذلك قاموا بالبحث عن شخص تافه "المقاول الهارب محمد علي" من أجل صنع حالة من الفوضى، بعدما فقدوا أدنى مستوى من الشعبية.

وأوضح أن جماعة الإخوان وصفت الشعب المصري العظيم بأنه جبان، معقبًا: "ثقة جماعة الإخوان ببعضهم البعض أصبحت مفقودة، ويوجهون تهم منحطة لبعضهم البعض".

وأشار إلى أن هناك قطاع كبير من جماعة الإخوان الإرهابية لا يرون محمد مرسي زعيم للثورة، معقبًا: "الإخوان تتاجر بكل شيء سواء دماء الشباب أو الآثار أو كل شيء، حولوا القضية لسبوبة".

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا