Advertisements
Advertisements
Advertisements

اليوم ضمن "قسمتي ونصيبك".. الحلقة الأولى من حكاية "مين طفى النور" للنجم كريم قاسم

Advertisements
كريم قاسم
كريم قاسم
Advertisements

يعرض اليوم الحلقة الأولى من حكاية "مين طفى النور" للنجم كريم قاسم ضمن حلقات مسلسل قسمتي ونصيبك الجزء الثالث، ويتم عرض الحلقات من ألاحد للخميس على mbc 4  الساعة 8 م ومن السبت القادم على ONE .   


 ويقوم كريم قاسم في المسلسل بدور ربيع وهو كومبارس يحاول تحقيق حلمه في أن يكون ممثل مشهور، ويشاركه البطولة ملك قورة والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين ومن إخراج مصطفى فكرى.


ويعود كريم قاسم للمشاركة في الجزء الثالث من مسلسل نصيبي وقسمتك بعد النجاح الكبير الذي حققته حلقاته بعنوان "حكاية نظرة فإبتسامة" مع الفنانة شيري عادي في الجزء الثاني.


ومؤخراً انطلقت أحدث أفلام الفنان كريم قاسم "ولاد رزق "2 في دور العرض المصرية والعربية كما ينتظر عرض مسلسل مملكة أبليس، وقريباً عرض فيلمه العالمي "سواح" في دور العرض في فرنسا وبلجيكا، ومازال فيلمه ليل/خارجي يكمل عروضه في دور العرض العربية والمهرجانات الدولية، كما يحضر الآن للجزء الثاني من فيلم "أوقات فراغ".


وكانت شركة "آرت ميكرز" قد انتهت من تصوير أول ثلاث  قصص من الجزء الثالث من "نصيبي وقسمتك" فمع عرض "اتفضلوا في الصالون" انتهي " عبدالعاطي "من عمل المونتاج قصة "براد شاي" بطولة هاني عادل وهبة مجدي وعبير صبري و طوني ماهر ومي فخري وكريم العمري وسناء شافع وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد سلامه، بينما يتم حاليا عمل المونتاج للقصة الثالثة "أكدب عليك شوية " بطولة ميرهان حسين و مراد مكرم و أمير شاهين ومؤمن نور وياسمين كساب و طهره وصبا و من إخراج مصطفي فكري.


على صعيد آخر يقوم فريق العمل بتصوير القصة الرابعة حاليا بكمبوند بالمنصورية الحكاية بعنوان "بدله جديده" وبطوله شريف سلامة ومن إخراج محمد جمعه.


الجزء الثالث يختلف عن الأجزاء الماضية في محتواه، حيث يقدم مجموعة من القصص التي تقوم علي البطولة النسائية وأخري الرجالية كما هناك قصص تعتمد علي البطولة الجماعية من خلال 9 حكايات يتم طرحها في 45 حلقه  ألفها "عمرو محمود ياسين" ومن المقرر أن تعرض كل حكاية في 5 حلقات.

Advertisements