ليس مورينيو.. بيريز يستقر على خليفة زيدان

بوابة الفجر
Advertisements
Advertisements
كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت، أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، قد استقر على المدرب الذي سيخاف الفرنسي زين الدين زيدان، في تدريب اللوس بلاتكوس.

وبحسب ما ذكرته التقارير فإنه يرى بيريز في النجم السابق لخط وسط لميرنجي، تشابي ألونسو، اختيارًا صائبًا لخلافة الفرنسي زيدان، المدرب الحالي للأبيض الملكي، وذلك في حال استمرت نتائج الميرينجي السيئة.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن تشابي ألونسو، لاعب ريال مدريد وليفربول الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني السابق، والذي يقود حاليا الفريق الرديف لريال سوسييداد الإسباني، يلقى تقديرا وانحيازًا كبيرًا من رئيس ريال مدريد، بيريز، الذي يفكر في الاعتماد عليه في المرحلة المقبلة.

وكانت عدة تقارير قد أشارت لأن إدارة النادي الملكي أصبحت لا تثق في قرارات زيزو بعدما منحته كل الصلاحيات في البداية لبناء فريق قوي في ولايته الثانية مع الفريق الملكي.

وأخبر بيريز المقربين إليه إلى أنه أخطأ بالسماح لتشابي ألونسو بالرحيل والتدريب في ناد آخر، وأنه يعد الأقرب لخلافة زيدان، وليس راؤول جونزاليس أو البرتغالي جوزيه مورينيو.

ويرى النادي الملكي وعلى رأسه بيريز، أن تشابي ألونسو البالغ من العمر 37 عاما، يمتلك شخصية أقوى وأفكارا خططية متعددة.

وعرض ريال مدريد لخسارة ثقيلة في مستهل مشواره بدوري أبطال أوروبا بالسقوط بثلاثية نظيفة على ملعب باريس سان جيرمان، كما فاز في مباراتين فقط في أول أربع جولات بالليجا.
Advertisements