Advertisements
Advertisements
Advertisements

حسام حسن يحرم الأهلي من راحته

Advertisements
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك
Advertisements
رفض السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منح لاعبيه راحة من التدريبات بعد الفوز على الزمالك والتتويج بلقب كأس السوبر المصري.


وتوج الأهلي بلقب كأس السوبر المصري للمرة الحادية عشر في تاريخه بالفوز على غريمه التقليدي الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت مساء أمس الجمعة على ستاد برج العرب بالإسكندرية.


وجاء رفض فايلر منح لاعبيه راحة من التدريبات بسبب ضيق الوقت بين مباراة الأمس والمباراة المقبلة أمام سموحة بقيادة حسام حسن والمقرر لها الإثنين المقبل المقبل في الدوري المصري.


ويستهل الأهلي حملة الدفاع عن لقب الدوري المصري بمواجهة مضيفه سموحة مساء الاثتين المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية.


وقرر فايلر استئناف الفريق تدريباته عصر اليوم داخل معسكره المغلق بالإسكندرية، حيث سيستمر المعسكر حتى نهاية مباراة سموحة.


ومن المقرر أن يخوض اللاعبون الذي شاركوا في مباراة الأمس أمام الزمالك تدريبات تأهيلية على هامش المران الجماعي، بينما سيؤدي بقية اللاعبون تدريباتهم بشكل طبيعي.


ويستعد الأهلي لمواجهة سموحة يوم الاثنين المقبل في إطار مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.


الأهلي في مرمى هجوم مرتضى منصور

 

اتهم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي بالقيام بإشارة غير أخلاقية كانت السبب في مشادتهما عقب مباراة السوبر المصري.

 

وأكد مرتضى أن خالد مرتجي قام بسلوك غير أخلاقي وأصدر إشارة لا يجب أن تصدر من عضو مجلس الأهلي.

 

وأضاف مرتضى: "العامري فاروق اكتشف خطأ خالد مرتجي وعمرو الجنايني عندما علم بالخطأ أكد أنني كنت على حق".

 

وأشار مرتضى إلى أن الزمالك ظهر بشكل جيد فى الشوط الثانى وكان قريب من العودة القوية وإحراز التعادل لولا زاد التركيز من اللاعبين لتسجيل هدف قاتل.

 

وتابع مرتضى: "ميتشو لديه أخطاء كثيرة في مباراة السوبر المصري ولذلك سيتحدث معه لكشف أسباب القصور في الأداء للوصول إلى حلول لعلاج تراجع الأداء لأنه من غير المعقول أن يظهر الزمالك بهذا الشكل".

 

وفاز  الأهلي  على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين بالسوبر المحلي على ملعب برج العرب، بحضور 10 آلاف مٌشجع ليتوج الأهلي باللقب الحادي عشر.

 

وانتهى الشوط الأول من مباراة القطبين بتقدم الأهلي بهدفين ثم أضاف جونيور أجايي الثالث مع بداية الشوط الثاني قبل أن يبدأ الزمالك في ريمونتادا عن طريق محمود علاء من ركلة جزاء ثم عاد وسجل الهدف الثاني من ركلة جزاء في نفس الزاوية على يسار محمد الشناوي بعد أ تحصل عليها أشرف بن شرقي ليشعل آخر ربع ساعة في المباراة، ولكن فشل الأبيض في تسجيل هدف التعديل لينتهي اللقاء بفوز الأحمر 3-2 في السوبر المصري.

 

ورفع الأهلي رصيده من بطولات السوبر إلى رقم 11 ليحافظ على لقبه الذي حصل عليه في الموسم  قبل الماضي على حساب المصري البورسعيدي بهدف نظيف لوليد أزارو

Advertisements