ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

ليفربول يطعن "صلاح" ويمنح "ماني" هدية الموسم

الجمعة 20/سبتمبر/2019 - 04:41 م
Advertisements
ليفربول يطعن صلاح ويمنح ماني هدية الموسم
Advertisements
عمر عبدالعزيز
 
Advertisements
كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي ليفربول الإنجليزي، يستعد لتوجيه طعنة قوية للنجم الدولي المصري محمد صلاح، خلال الفترة القليلة المقبلة.

وبحسب ما ذكرته التقارير، فإنه يخطط مسؤولي الريدز لجعل النجم السنغالي ساديو ماني أعلى أجرًا من محمد صلاح، بعد أن اقترب ليفربول من تجديد عقد ماني وجعله الأغلى في تاريخ النادي.

وأضافت التقارير انه يخطط ليفربول بجدية لتجديد عقد ساديو ماني ورفع راتبه بعد المستويات المميزة التي قدمها مع الفريق خلال الفترة الأخيرة والتي أثبت فيها قيمته جيدًا.

وأشارت التقارير إلى أنه في ظل الصراع القائم في الخفاء بين ثنائي هجوم الريدز، ماني ومحمد صلاح، فإنه يبدو أن ماني سيصبح الأعلى أجرًا في تاريخ النادي وفقًا للعقد الجديد بدلًا من الفرعون المصري.

ويدرس ليفربول في الوقت الحالي إعطاء عقد طويل الأمد لنجمه السنغالي من أجل ضمان استمراره مع الفريق، بعدما أبدت العديد من الأندية الأوروبية الكبرى رغبتها في التعاقد مع النجم السنغالي.

وفي هذا السياق، قال الصحفي الإيطالي "نيكولو سكيرا" إن الشروط الجديدة لعقد ماني مع ليفربول ستضمن بقاء اللاعب في ملعب آنفيلد لـ 5 أعوام إضافية جديدة، وذلك مع حصوله على أعلى راتب في تاريخ ليفربول.

وواصل الصحفي الإيطالي قائلاً: "من المفترض أن يحصل ماني على راتب سنوي يقدر بـ 11 ونصف مليون باوند سنويًا، أي ما يعادل 220 ألف باوند أسبوعيًا".

ويذكر انه في حال حدث ذلك الأمر، فإنه سيتخطى الرقم الأعلى في تاريخ ليفربول من حيث الرواتب والذي يحتله محمد صلاح في الوقت الحالي والذي يتقاضى 200 ألف باوند أسبوعيًا.

وكان المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني قد تقاسما جائزة الحذاء الذهبي لهداف الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي رفقة بيير إيمريك أوباميانج برصيد 22 هدفًا لكل منهم.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
برأيك من يحسم لقب الدوري المصري هذا الموسم ؟
ads
مباريات دولية ودية - منتخبات
التشيك
-
x
19:00
-
إيرلندا الشمالية
مصر
-
x
19:00
-
بوتسوانا
التصفيات المؤهلة ليورو 2020
بلغاريا
-
x
20:45
-
إنجلترا
أوكرانيا
-
x
20:45
-
البرتغال
فرنسا
-
x
20:45
-
تركيا