Advertisements
Advertisements
Advertisements

افتتاح معسكر إعداد القادة بجامعة الفيوم (صور)

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
افتتح اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم، معسكر إعداد القادة الأول الذى تنظمه جامعة الفيوم، تحت عنوان (الفيوم وطنية )، والذي يستمر حتى 17 سبتمبر 2019.

بحضور النائب أشرف رشاد، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، والدكتور خالد عطاالله، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور طايع عبد اللطيف، مستشار وزير التعليم العالي للأنشطة الطلابية، والنائب عماد سعد حمودة، عضو مجلس النواب، والمهندس يوسف الشاذلي، عضو مجلس النواب، ورجل الأعمال عبد القادر الجارحي، وعدد من اساتذة الجامعة، والعاملين وعدد كبير من طلاب من أجل مصر وطلاب الجامعة، وعدد من اساتذة الجامعة.

رحب محافظ الفيوم بضيوف المعسكر وبالحضور جميعًا، معبرًا عن سعادته بالتميز الكبير لجامعة الفيوم علي مختلف المستويات.

خلال اللقاء استمع محافظ الفيوم: لتسؤلات الطلاب والرد عليها مؤكدا علي ضرورة التواصل لحل جميع المشكلات، وأكد علي ضرورة تأهيل كوادر شبابية قادرة علي دعم مؤسسات الدولة في المستقبل، وتحلي الشباب بالإصرار، والمثابرة لتحقيق النجاح والوصول للهدف.

ومن جانبه تحدث المهندس أشرف رشاد عن دور الجامعة في تأهيل كوادر شبابية قادرة علي دعم مؤسسات الدولة في المستقبل.

وتطرق للحديث عن مسيرته الحياتية وكيف تمكن من تحقيق ما وصل إليه من نجاحات مختلفة مؤكدا أن التحلي بالصبر والإيمان، والثقة كانت أهم دعائم نجاحه مشيرا إلي أن النجاح غير قاصر على مجال بعينه.

كما أوضح سيادته أن هناك تعاون كبير سيتم في الفترة المقبلة بين الجامعة ولجنة الشباب بمجلس النواب في تنفيذ العديد من المبادرات.

وتطرق للحديث عن المكون الثقافي للمجتمع المصري وضرورة الحفاظ عليه من حملات التشويه التي عصفت به مؤكدا علي ضرورة تحلي الشباب بالإصرار والمثابرة لتحقيق النجاح والوصول للهدف.

وقام الطلاب بتوجيه عدة تساؤلات للضيوف وقد رد عليها اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، والمهندس أشرف رشاد بصدر رحب.
Advertisements