Advertisements
Advertisements
Advertisements

هذه الصورة تنفي شائعة عدم حضور طلعت زكريا فرح هنا الزاهد

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
حرص الفنان طلعت زكريا على حضور حفل زفاف الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد فهمى ،لأنه زوج والدتها السابق وأيضا لعلاقة الصداقة التى تجمعه بالعائلة، ولوجود علاقة قوية تجمع بين نجليه إيمى وعمر، ونشرت الفنانة إيمى طلعت زكريا فيديو لها عبر حسابها الرسمى على "إنسنجرام" ظهرت فى الفيديو وهى تحتضن والدها الفنان طلعت زكريا وترقص على أنغام أغنية "يا بتاع النعناع "لمصطفى حجاج ،واختتمت الفيديو بتقبيل والدها.

وحرص على حضور الحفل عدد من نجوم الفن منهم أح عز وكريم عفيفي وأوس أوس وأشرف عبد الباقى ومحمود عبد المغنى والإعلامية منى الشاذلى ووفاء عامر ونجلها وايتن عامر وأحمد حلمى ويوسف الشريف وزوجته انجى على ومحمد على رزق وزوجته.

وارتدت هنا فستان يشبه فستان اميرات ديزنى ،وهو من تصميم مصمم الأزياء الشهير سامو هجرس المعروف بتفوقه فى تصميمات وموديلات فساتينه.

واحتفل الثنائى أحمد فهمى وهنا الزاهد بخطبتهما منتصف شهر أغسطس الماضى، بمنزل هنا واقتصر الحضور على العائلتين،إلى جانب الفنان أكرم حسنى نظرا لعلاقة الصداقة التى تربطه بالفنان أحمد فهمى،وكان من المقرر أن يقيما حفل الزفاف نهاية العام الماضى أيضاً ولكنهما انشغلا بأعمالها الفنية الجديد حيث قدما سوياً مسلسل "الواد سيد الشحات" والذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى.

وتدور أحداث المسلسل حول سيد الشحات وهو شاب محدود الذكاء متزوج من فتاة غنية ويعيش عالة على أهلها، ويحاول كسب قوت يومه عبر بيع مكنسات كهربائية إلى جانب العمل سائق تاكسي، ويتورط مع مجرم سابق يٌدعى "السحاوي" يطالبه بإعادة ٦ مليون دولار، فيبدأ في رحلة استعادة الأموال مع زوجته وشقيقه فخرالعرب.

"الواد سيد الشحات" تأليف مصطفى صقر، ومحمد عز وكريم يوسف، وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي، وبطولة كل من أحمد فهمي، وهنا الزاهد، ومحمد عبدالرحمن، ومحمد أسامة (أوس أوس).

وذكرت هنا الزاهد في أحد حواراتها التلفزيونية أنها تعرفت على أحمد فهمي في شهر واحد فقط، ،و جمعت بينهما لقاءات كثيرة حيث وجدت فيه سمات فتى أحلامها، فهو يتميز بخفة الظل، وشهم وجدع على حد تعبيرها.

أما عن أحمد فهمي، فهو شديد الغيرة على هنا الزاهد، ودخل في مشاجرات لفظية، مع متابعيها عبر مواقه التواصل الاجتماعي، فلم يسمح لأحد أن يعلق لديها بتعليق غير مناسب أو يسخر من الاطلالات التي تظهر بها.
Advertisements