ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

بشرى سارة لجماهير الهلال بشأن "كويلار"

الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 09:12 م
Advertisements
بشرى سارة لجماهير الهلال بشأن كويلار
لاعب الهلال جوستافو كويلار
Advertisements
أميرة فطيم
 
Advertisements


وأعلن الإعلامي والناقد الرياضي، عبدالرحمن أباعود عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وصول البطاقة الدولية للمحترف الكولومبي جوستافو كويلار، إلى نادي الهلال.


وأوضح أباعود، أن هذه البطاقة تمنح كويلار، حق المشاركة مع الهلال، في المواجهات المقبلة بدءً من مبارة الفيحاء، يوم السبت المقبل، في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين


وكانت إدارة نادي الهلال قد أرسلت، إلى نادي فلامنجو البرازيلي، قيمة الدفعة الأولى من صفقة بيع كويلار إلى الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وينتظر أن يتم إرسال البطاقة خلال الـ48 ساعة المقبلة من النادي البرازيلي.

وحصل النادي البرازيلي على مبلغ الدفعة الأولى من صفقة بيع كويلار إلى الهلال، بقيمة 5 ملايين يورو، وسترسل باقي قيمة شراء اللاعب والذي تبلغ 2.5 مليون يورو، في 2020.

وكان نادي الهلال قد ضم كويلار مقابل؛ 7.5 ملايين يورو، تشمل قيمة شراء عقده بالإضافة إلى حصة ديبورتيفو كالي الكولومبي ناديه الأصلي، حيث يحصل نادي فلامنجو على نسبة 80% من قيمة الصفقة، بينما تذهب النسبة الباقية إلى النادي الكولومبي.

ويتصدر الهلال، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بعدما ارتفع رصيد الهلال إلى 6 نقاط؛ عقب تحقيقه فوزا ثمينا على الرائد، بخمسة أهداف، دون رد، في المواجهة التي احتضنها ستاد مدينة الملك عبدالله بالقصيم، ضمن مباريات الجولة الثانية لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ ليستعيد بذلك صدارته بفارق الأهداف فقط عن النصر.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
هل تؤيد استمرار سيد عبد الحفيظ في منصب مدير الكرة بالأهلي؟
ads
دوري أبطال آسيا 2019
كاشيما انتلرز - اليابان
1
x
12:30
1
جوانجزو إيفرجراند - الصين
دوري أبطال أوروبا
أوليمبياكوس
-
x
18:55
-
توتنهام هوتسبير
كلوب بروج
-
x
18:55
-
جالطة سراي
باريس سان جيرمان
-
x
21:00
-
ريال مدريد
بايرن ميونيخ
-
x
21:00
-
سرفينا زفيزدا
أتلتيكو مدريد
-
x
21:00
-
يوفنتوس
شاختار دونيتسك
-
x
21:00
-
مانشستر سيتي
باير ليفركوزن
-
x
21:00
-
لوكوموتيف موسكو
دينامو زغرب
-
x
21:00
-
أتلانتا