ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

برسالة مؤثرة.. إنجى المقدم تحيي ذكرى وفاة والدها

الإثنين 09/سبتمبر/2019 - 11:03 ص
Advertisements
برسالة مؤثرة.. إنجى المقدم تحيي ذكرى وفاة والدها
Advertisements
هبة أحمد
 
Advertisements
أحيت الفنانة إنجى المقدم ذكرى وفاة والدها من خلال نشر صور تجمعها به عبر حسابها الرسمى على"إنستجرام"، وعلقت قائلة عليها: "النهارده سنوية أبويا الواحد وعشرين،واحد وعشرين سنة عدت وعمره ما غاب عن بالى يوم،عاش عمره كله مصدر بهجة وحنية لناس كتير"، كان راجل لذيذ وفرفوش وجدع وطيب ومحب للناس وللحياة,،له مواقف كتير وذكريات حلوة كتير مع كل صغير وكبير دخل حياته.. فخورة أنى بنته وفخورة أنى واخدة منه شوية حاجات،الفاتحة والدعاء".


يشار إلى أنها خاضت الماراثون الرمضانى بمسلسل ، مسلسل "ولد الغلابة " والمسلسل بطولة أحمد السقا، كريم عفيفى، إدوارد، هبة مجدى، صفاء الطوخى، مجدى بدر، المسلسل تأليف أيمن سلامة ، إنتاج صادق الصباح، إخراج محمد سامى،وقد حققت من خلال أدائها لدور صفية نجاحا كبيرا. 

وصرحت إنجى في تصريحات صحفية انها لم تتوقع نجاح شخصية "صفية"، مضيفة أنها مازالت منبهرة بردود الأفعال التي تلقتها على الدور، و كم الرسائل و المنشورات التى تمت كتابتها على مواقع التواصل الاجتماعي من أصدقائها، ومن الجمهور حول إعجابهم بأدائها، وكانت هذه المرة الأولى التي تقدم دور صعيدية،فشعرت بالخوف من عدم تقبل الجمهور لها، خاصة وأنه لم يعتد عليها في مثل هذه الأدوار، ولكنها بعد أن قرأت السيناريو قررت أن تخوض هذا التحدي.


أحداث ولد الغلابة
وتناولت أحداث المسلسل شخصية رجل صعيدي يُدعى عيسى جسدها الفنان أحمد السقاو يعاني من الفقر، يضطر للعمل في مهنتين بسبب الظروف الصعبة التي يتعرض لها خلال الأحداث، وأبرزها حاجة والدته لإجراء جراحة لزرع الكبد لإنقاذ حياتها، فعمل مدرسا بإحدى المدارس الحكومية، و عمل سائقا لدى تاجر مخدرات يدعى ضاحى الكيال جسد دوره الفنان محمد ممدوح، ومع تصاعد الأحداث يجبر على فعل أشياء تتعارض مع مبادئه، وتشتعل الحرب بينه وبين عصابة تهريب المخدرات.

كما تم تكريم إنجي المقدم عن دورها فى المسلسل، و حصلت على أفضل ممثلة دور ثانٍ.


مشاركة انجى المقدم فى حواديت الشانزلزيه
وتشارك حاليا فى مسلسل حواديت الشانزلزيه، المسلسل بطولة إياد نصار، أمانى كمال، داليا مصطفى، انتاج سينرجى، إخراج مرقس عادل.


والمسلسل تدور أحداثه فى فترة الخمسينات وشكل الحياة الاجتماعية فى هذه الحقبة الزمنية وإبراز جمال شوارع مصر وشعبها.،والمقرر عرضه الفترة القادمة.

كما تشارك فى تقديم مهرجان الجونة السينمائي من المقرر أن تنطلق فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، خلال الأيام القليلة القادمة من ١٩ إلى 27 سبتمبر 2019 المقبل.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
أفضل أفلام عيد الأضحى 2019؟!
ads
دوري أبطال آسيا 2019
اوراوا ريد دياموندز - اليابان
1
x
12:30
1
شنغهاي - الصين
الهلال - السعودية
-
x
19:00
-
الاتحاد - السعودية
كأس محمد السادس للاندية الابطال
المحرق - البحرين
-
x
17:00
-
النادي الرياضي القسنطيني - الجزائر
دوري أبطال أوروبا
انتر ميلان - إيطاليا
-
x
18:55
-
سلافيا براغ - التشيك
ليون - فرنسا
-
x
18:55
-
زينيت سانت بطرسبرغ - روسيا
بوروسيا دورتموند - ألمانيا
-
x
21:00
-
برشلونة - أسبانيا
نابولي - إيطاليا
-
x
21:00
-
ليفربول - إنجلترا
أياكس أمستردام - هولندا
-
x
21:00
-
ليل - فرنسا
تشيلسي - إنجلترا
-
x
21:00
-
فالنسيا - أسبانيا
ريد بول سالزبورغ - النمسا
-
x
21:00
-
كي آر سي جينك - بلجيكا
بنفيكا - البرتغال
-
x
21:00
-
لايبزيج - ألمانيا