ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

بالتاتوه.. أحمد فهمي يستمتع بالصيف في سيناء

السبت 07/سبتمبر/2019 - 11:35 ص
Advertisements
بالتاتوه.. أحمد فهمي يستمتع بالصيف في سيناء
Advertisements
هبة أحمد
 
Advertisements
نشر الفنان أحمد فهمى، صورة جديدة عبر حسابه الرسمى على موقع الصور الشهير "إنستجرام".

وظهر أحمد فى الصورة وهو واقف عارى الصدر على شاطئ البحر فى سيناء، ويرتدي نظارة شمس، ويضع تاتو على ذراعه، وعلق على الصورة قائلاً: "احلى مكان فى العالم سينا"، وحظيت الصورة على إعجابا كبيرا من قبل متابعيه.

أحمد فهمي يحرج متابعيه على "إنستجرام"
قام الفنان أحمد فهمى مؤخرا بنشر صورة له عبر حسابه الرسمى على "إنستجرام" وهو يحاول الشرب من نافورة المياة الموجودة بأحد الشوارع فى مدينة روما، فقامت خطيبته هنا الزاهد بالتعليق قائلة: "إيه اللي انت بتهببوا دا.. فضحتنا"، ليرد عليها خطيبها الفنان احمد فهمي ساخرا "وانت مالك انت".

ليعلق أحد متابعي احمد فهمي علي الصورة: "عالم مش حاسة بحاجة"، ليرد احمد فهمي عليه قائلا "ماشي يا حساس ياللي شايل البلد علي كتافك".

موعد زفاف أحمد فهمى وهنا الزاهد
وقد قام كل من الفنان أحمد فهمى وخطيبته الفنانة هنا الزاهد فى إرسال دعوات حفل زفافه ما منذ أيام إلى اصدقائهم من داخل الوسط الفنى وخارجه،وسيقام حفل زفاف مساء يوم الأربعاء11سبتمبر التجارى، وتم اختيار ذلك اليوم قبل افتتاح مهرجان الجونة السينمائى، أملا فى حضور عدد كبير من الفنانين، ومن المقرر إقامة حفل الزفاف داخل أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، تتابع "هنا" اللمسات الأخيرة لفستان الزفاف وهو من تصميم مصمم الأزياء الشهير. 

ويذكر أنهما قد احتفلا بخطبتهم فى منتصف شهر أغسطس العام الماضي، في منزل والدة هنا، وحضر الحفل كل من والد ووالدة أحمد فهمي وشقيقه كريم فهمي وزوجته، إضافة إلى الفنان أكرم حسنى الصديق المقرب لأحمد فهمي، فيما تواجد من عائلة هنا الزاهد شقيقتها فرح ووالدتها شيرين المنزلاوي.


الاستعدادات لفيلم "العارف"
يذكر أن أحمد فهمى يستعد حاليا لفيلم "​العارف​" وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب بطولة أحمد عز، أحمد فهمي، محمود حميدة، كارمن بصيص، ركين سعد، أحمد خالد صالح وأخرين، ومن المقرر طرحه في دور العرض السينمائية خلال عام 2020.

تعاون أحمد فهمى وهنا الزاهد فى رمضان 2019
قد تعاونا معا في مسلسل "الواد سيد الشحات" والذى عرض فى الماراثون الرمضانى الماضى، وشارك فى بطولتها أحمد فهمى، هنا الزاهد، محمد ثروت، محمد عبد الرحمن، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندى.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
أفضل أفلام عيد الأضحى 2019؟!
ads
الدوري السعودي
الحزم
0
x
17:50
1
الإتفاق
الفيصلي
0
x
19:10
0
الفتح
الدوري الفرنسي
موناكو
-
x
21:00
-
مارسيليا
الدوري الإنجليزي الممتاز
واتفورد
0
x
17:30
2
آرسنال
بورنموث
3
x
15:00
1
إيفرتون
الدوري الإسباني الدرجة الأولى
سيلتا فيجو
0
x
16:00
2
غرناطة
الدوري الإيطاليي
روما
0
x
18:00
0
ساسولو
هيلاس فيرونا
0
x
20:45
0
ميلان
الدوري الألماني
هوفنهايم
0
x
15:30
3
فرايبورج
بادربورن
0
x
18:00
0
شالكه 04
كأس الكونفدرالية الإفريقية
ماليندي اف سي - تنزانيا
1
x
15:15
4
المصري البورسعيدي - مصر