Advertisements
Advertisements
Advertisements

الشرطة تلقي القبض على المطربة بوسي بسبب شيكات بدون رصيد

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements

ألقت قوات الأمن القبض على المطربة الشعبية بوسي بعد صدور أحكام قضائية نهائية ضدها واجبة التنفيذ، حصل عليها طليقها ومدير أعمالها السابق فطين.

القبض على بوسي تم فى منزلها بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

كانت محكمة جنح الهرم أصدرت حكماً غيابيا بحق ​الفنانة بوسي​ يدينها رسميا بتهمة إصدار شيكات بدون رصيد لصالح طليقها وليد فطين، بنفس حيثيات الحكم الصادر بحقها سابقا بالحبس 9 سنوات في قضية 11 شيكا الأمر الذي دفع بفريقها القانوني التحرك لتقديم معرضة سريعة أمام المحكمة المختصة منعا لتنفيذ العقوبة.

ويأتي هذا الحكم بعد أيام على حصول بوسي على البراءة حيث إنتهت القضية بالتصالح مع طليقها ودفع 550 ألف جنيه، الغرامة التي قضت بها محكمة جنح مستأنف النزهة، بعد قبولها الاستئناف المقدم من بوسي على حكم حبسها.

يشار إلى أن بوسي كان صدر ضدّها حكماً بالحبس 7 سنوات لاتهامها بتحرير شيكات دون رصيد لصالح طليقها قيمتها 30 مليون جنيه وطعنت بوسي بالحكم وأقرت بأن التوقيع الموجود على الشيكات ليس توقيعها، لتقرر المحكمة إحالتها إلى الطب الشرعي لاستكتابها، ومضاهاتها بالخط الموجود على الشيكات.

كما استعانت المحكمة بشهادة المنتج أحمد السبكي لتأكيد أن الشيكات تم تحريرها بخديعة من زوجها، ولكن تم تأييد الحكم نهائيا ولم يكن أمامها فرصة للنجاة من الحبس إلا بالتصالح مع طليقها أو طلب معارضة استئنافية على الحكم، فاختارت الصلح.

ومؤخرًا أحيت المطربة الشعبية بوسي، حفلًا غنائيًا ساهرًا لها، في أحد الفنادق الشهيرة مع نزلاء الفندق ضمن سلسلة حفلات عيد الأضحي المبارك.

ظهرت بوسي خلال الحفل بإطلالة كاجوال، إذ ارتدت تي شيرت أبيض اللون، مع بنطال جينز، وقدمت باقة متنوعة من أشهر أغانيها القديمة والحديثة، التي تفاعل معها نزلاء الفندق طوال فقرات الحفل.

ومن ناحية أخرى أحيت المطربة بوسي، كذلك حفلا ناجحًا بالساحل الشمالي كما تستعد لإحياء عدد آخر من الحفلات الغنائية في الساحل الشمالي والقاهرة في سهرات الصيف.

وفي سياق آخر انتهت المطربة الشعبية بوسي، من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "ازيك" من المقرر طرحها ضمن ألبومها الجديد في موسم الصيف الحالي.

الأغنية من كلمات هاني الصغير، ألحان هاني فاروق وتوزيع أحمد عادل، وتواصل بوسي في الفترة الراهنة اختيار أغاني ألبومها المنتظر.

يذكر أن آخر أعمال بوسي كانت أغنية "آلوو" التي طرحتها على طريقة الديو بمشاركة الفنان محمود الليثي.

Advertisements