شاهد.. لقاءات مع بعض المكرمين في مؤتمر الشباب (فيديو)

مؤتمر الشباب
مؤتمر الشباب

رصدت قناة إكسترا نيوز فعاليات افتتاح المؤتمر الوطني للشباب السابع، كما أجرت عددًا من اللقاءات مع شباب من المشاركين في المؤتمر.

 

أكدت سارية ياسين، مراسلة إكسترا نيوز إلى العاصمة الإدارية، أن وجود المؤتمر في العاصمة الجديدة يثبت قدرة مصر على الإنجاز والبناء في أوقات صعبة ووقت سريع وبإبداع من خلال شبابها، كما تحدثت عن أبرز الجلسات التي سيشهدها المؤتمر ومنها نموذج المحاكاة.

 

تحدثت أوليفيا عادل، أحد الشباب المكرمين في المؤتمر، وقالت إنها بدأت قبل 5 سنوات دخول ورش عمل وفكرت في مشكلة فيروس سي، وحينها أتت لها فكرة تطوير نواة طبيعية لدى جسم الإنسان وبعدها شاركت في عدة مسابقات داخل مصر وخارجها، متابعةً أن تكريمها في المؤتمر جعلها تحس أن هناك من يسمعها، كما يعد دعمًا كبيرًا لها لإكمال عملها بغض النظر عن الضغوط التي قد تواجهها.

 

من جهته، استعرض أحمد عبدالرازق مراسل القناة، المكان الذي يستضيف مؤتمر الشباب، موضحًا أنه كان عبارة عن خلية نحل لمدة أيام وحتى صباح اليوم للتأكد من كافة التجهيزات قبل انطلاق الفعاليات، مشيرًا إلى أن اليوم الأول انطلق وسط شغف واضح من جانب الشباب.

 

قالت "دهب" إحدى المشاركات، وبطلة فيلم حفل افتتاح المؤتمر، إن تكريمها اليوم عقب عرض الفيلم حمل لها سعادة لا توصف خاصةً وأنها تعبت في هذا البلد لتجد التقدير والتكريم من جانب الدولة.