ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements

الطالع الفلكى الأحد 28/7/2019..مَكَانَة الأسَد!

الأحد 28/يوليه/2019 - 11:18 ص
الطالع الفلكى الأحد 28/7/2019..مَكَانَة الأسَد!
Advertisements
أحمد يسرى
 
Advertisements
*القمر فى الرّبع الرّابع ، القمر فى الجَوْزَاء.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الثور.
 
**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الأسَد من 23 يوليو – 23 أغسطس.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج السّرطان من  17 يوليو - 17 أغسطس.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الهَنْعَة من 16 يوليو - 28 يوليو.

اليوم 21 أبيب قبطى، 28 تَمّوز رُومى، 25 ذِى القِعدَة ، ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: -أنا مِشْ ضِدّ فكرة إنّ حَضرِتَك حَتِجّوّز،أنا باعترض على اللى إنْتَا حَتِجّوّزْهّا ، صَاحْبِةْ الكَبَاريه.(مَدِيحَة سَالِم من فيلم ملكة الليل-1971)

*القمر فى الجَوْزَاء"غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.


*(الزّهرة تنتقل للأسَد - غربيّاً - تُرُوبِيكال سِيسْتِمْ)
تنتقل بمشيئة الله تَعَالى الزّهرة من برج السّرطان لتدخل برج الأسَد فى الثالثة و 54 دقيقة فجراً  ، وسوف تبقى فيه لتُغادره للعذراء فى الحادية عشرة و 6 دقائق ظهيرة يوم 21 أغسطس ، بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟



هذا تذكير بمراكز الكواكب فى حزام زودياك الأبراج على الطريقة الغربيّة
(الشمس) ----- فى الأسَد.(تنتقل للعذراء فى 23 أغسطس)
(عطارد) ----- فى الأسد.(ينتقل للعذراء فى 29 أغسطس)
الزّهرة) ----- فى الأسد. (تنتقل للعذراء فى 21 أغسطس))
(القمر) ------ فى الجَوْزَاء.(بيغيّر مكانه كل 55 ساعة)
المرّيخ) ----- فى الأسد.(ينتقل للعذراء فى 18 أغسطس))
(زُحل) ------ فى الجدى.(ينتقل للدّلو فى 17 ديسمبر 2020)
(المُشترى) ---- فى القوس.(ينتقل للجدى فى 2 ديسمبر 2019)


الزّهرة وما يُعبّر عنها كالزّوجة أو الشقيقة الأم أو الإبنة تدخل لبُرج الأسد المَلَكِى ليرتفع الشّعور بالإيجو/الأنا عند الإناث ، عليك تغليف طلباتك وليست أوامرك فى ورقة سوليفان لطيفة لتجد الأذن المُنصتة،والإبتعاد عن إثارة غيرة الزوجة ولومن باب تحريك المياه الراكدة فالعواقب قد تكون وخيمة.

آفة بُرج الأسد حُبّ المديح وأن يكون مركز الإهتمام وبؤرة الأضواء ، ومع وجود عطارد كوكب المهارات الكلاميّة بالأسد فهناك قلق أن تكون الزهرة ضحيّة لشخص كلمنجى منافق يُجيد العزف على الأوتار، ومع وجود المرّيخ كوكب النشاط والتنفيذ بالأسد فالقلق يتزايد من خطر تنفيذ الكلام المعسول لفعل، كما أن التشبّث العاطفى/الزهرة بما (قد) نعتبره حبيب العمر لكنه غير مناسب إجتماعياً وارد ولكن لحسن الحظ فالمُشترى كوكب القِيَم الأخلاقيّة والمكانة الإجتماعية يتواجد فى بيته القوس فإشارات الإطمئنان ترتفع لتقيّد الزهرة بالقِيَم الأخلاقيّة والإنتباه للبريستيج الإجتماعى ، كما أن زُحل كوكب القوانين فى بيته الجدى مايُقيّد نشاط المريخ بالقوانين والعادات والتقاليد ، الإبتعاد عن الشبهات أفضل ما يُمكن عمله خلال تواجد الزهرة فى الأسد لمنع مشاكل تضيع معها هيْبَة وكبرياء الزهرة فى الأسد ، وعندها لايُمكن إلقاء اللوم على الكواكب والأبراج ، لكن على تلك النّفس الأمّارة بالسّوء.



*اليوم 28 يوليو
يُصادف ذكرى ميلاد النّجم يحيى شاهين رَحِمَهُ الله تَعَالى ، إحتفالاً بذكراه هذه هى الأسماء المُساوية للقِيَم الحسابيّة لإسم يحيى يحيى حسن شاهين ، مع التنبيه أنها لاتُعبّرعن صفات تتواجد فيه بالضرورة لكنها نتيجة لعمليّات حسابيّة رياضيّة لا أكثر ، لاتبخل عليه بالفَاتِحَة.

(ذقنه مرفوعة/مُرتفعَة/عالية)،(عايِشْ فى تَبَات ونبَات/فى هناء وسَعَادَة)،(الفقراء عندهم البركة)،(مُنعَم عليه بالإرشاد الإلهى)،(متين الصحّة)،(نقىّ وطاهر)، (مصر الفرعونيّة) ،(إنّه جَذّاب للغاية)،(علينا أن نعيش ونحيَا)،(شجرة جوز الهند).


*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: الحياة مُتعددة الألوان وليست أبيض وأسود فقط، لذا لا داعى لوضع الآخرين فى ركن ضيق والتعنّت ضد أنصاف الحلول.


برج الثور: الصبر فضيلة عليك أن تتعلمها، لا للتهور أوالتسرع فى أى شيئ ، فى الكلام أو القيادة أو الشراء أو البيع أو منح الوعود.

الجوزاء:  طاقة جسديّة مُرتفعة عليك توظيفها لأداء واجباتك الزوجيّة إن كنت متزوّجاً ،أو خدمة أفراد أسرتك إن كنت لاتزال عازباً.

برج السّرطان: إن شعرت بإحساس من الشك تجاه أمرٍ ما فلاتفعله مهما بدا سليماً من مظهره،على أقل تقدير قم بتأجيله عدّة أيام والأيام كفيلة بإثبات شعورك ،من عدمه.

برج الأسد: مُشاكسة الجنس الآخر اليوم لها عواقب غير لطيفة ،إبتعد عن إستفزاز الحبيب/ة بإنتقادات لا لزوم لها.


برج العذراء: عليك بالإحتفاظ بمساحة فاصلة وأسرارك لنفسك فقد ينقلب الصديق عدوّاً لتكون الضربة أكثرإيلاماً.

برج الميزان: إبتعاد بنفسك عن الأماكن التى لاتليق بمستواك الإجتماعى ، صَنف من البشر البُعد عنهم غنيمة.


برج العقرب: لا تسمح للذكريات السّيئة أن تكون عقبة فى طريق سعادة حاضرك، تذكر ذلك أثناء محادثتك مع الحبيبة فهى ليست مسئولة عن الذكريات الفاشلة.

   
برج القوس: نصيحة من زوجتك أو شخص مُقرّب قد لا تقبلها لكن لا تهملها ، لاتستخف بآراء الآخرين ، لاخاب من إستشار. 

 برج الجدى: كتمان الغيظ لفترة طويلة يُسبب المرض، قم بوضع النقاط على الحروف بأسلوب حضارى مهذب، لاداعى للصوت العالى ولا للألفاظ الجارحة.

برج الدّلو: ابتعد عن الشطط فى الحب الزّائد أو التحكّم الزّائد،الإعتدال مطلوب فى مشاعر الغيرة والتى تبدو كالملح القليل منها مطلوب والكثير منها مُؤذٍ للغاية.

برج الحوت: لست تفتقر لعلم وفنّ إدارة الوقت ومع ترتيبك للأولويّات تتمكن من من إنجاز القائمة بأكملها بمشيئة الله تَعَالى ، وأنت من تحدّد أولوياتك لنفسك.





 

















Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري الإسباني
إسبانيول
-
x
19:00
-
إشبيلية
أتلتيكو مدريد
-
x
22:00
-
خيتافي
الدوري الإنجليزي
شيفيلد يونايتد
-
x
15:00
-
كريستال بالاس
تشيلسي
-
x
17:30
-
تشيلسي
الدوري الألماني
آينتراخت فرانكفورت
-
x
15:30
-
هوفنهايم
يونيون برلين
-
x
18:00
-
لايبزيج
نهائي مونديال اليد للناشئين 2019
مصر
-
x
18:00
-
ألمانيا
الدوري الفرنسي
رين
-
x
21:00
-
باريس سان جيرمان