ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements

الطالع الفلكى الجُمعَه 26/7/2019..أسْرَار الطَّبِيعَة!

الجمعة 26/يوليه/2019 - 02:18 م
الطالع الفلكى الجُمعَه 26/7/2019..أسْرَار الطَّبِيعَة!
Advertisements
أحمد يسرى
 
Advertisements
*القمر فى الرّبع الرّابع ، القمر فى الثّور ، ويدخل الجَوْزَاء فى الثامنة و30 دقيقة صباح غدٍ السّبت بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الحَمَل ، ويدخل الثور فى التاسعة و 39 دقيقة ليلاً بتوقيت القاهرة.
 
**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الأسَد من 23 يوليو – 23 أغسطس.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج السّرطان من  17 يوليو - 17 أغسطس.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الهَنْعَة من 16 يوليو - 28 يوليو.

اليوم 19 أبيب قبطى، 26 تَمّوز رُومى، 23 ذِى القِعدَة ، ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: -الطّبيعة لو رَوّضْتّها تِخدِمَكْ ، تِسِيبْهَا دَايْرَة على حَلّ شَعرها تِهِدّك.(سيّد عبدالكريم من فيلم المُهاجر-1994)



*القمر فى الثّور "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.


*القمر فى الثور يعنى
المُتعة الملموسة الحلال من طعام وجنس ، ملابس وعطور ، إكسسوارات و مُوسيقى لكنها أنشطة داخل جدران المنزل، مواليد الثور لهم ولع بتكوين المجموعات و شطارة فى تراكم الثروات (مجموعة طوابع/عملات/لوحات/ سيارات ..إلخ) حلول القمر فى الثور مفيد لجرد مجموعة إسطواناتك أو مكتبتك ومجلاتك لصيانتها وتجديدها و استبعاد مالا ترغبه منها، طاقة القمر فى الثور بإمكانك توظيفها للتلحين والتأليف و تأدية واجباتك الزوجيّة بأفضل أداء مُمكن أورفع الأثقال الحديديّة لتقوية عضلاتك إن كنت عازباً، برج الثور بُرج علوّ وشرف القمر رمز الأمومة ، هذا يعنى دعم و مُساعدة قيّمة واردة تتلقاها من سيدة كبيرة السن غالباً والدتك، خالتك أو حتى مُديرتك بالعمل  لكن ليست شابّة، هذا يعنى توقير إناث عائلتك ومن تقابلهنّ فى طريقك لتتلقّى مُكافأة بشكلٍ ما ، بمشيئة الله تَعَالى.


*اليوم يُصادف
ذكرى ميلاد الفنان سيّد عبدالكريم رَحِمَهُ الله وقرينته الفلكيّة الأمريكية ساندرا بولوك ، الفنان سيّد عبدالكريم بالإضافة لمهنة التمثيل فهو أستاذ جامعى بكليّة الزراعة وهى مهنته الأساسيّة وتوفّى مارس بالعام 2012 ، ساندرا بولوك تتم 55 سنة والدها يعمل موظّفاً بالجيش الأميريكى و والدتها مُغنية أوبرا ، تمتّعت بالجنسية المزدوجة الأمريكيّة الألمانيّة ولم تتنازل عن جنسيتها الألمانية إلا بالعام 2009، مُطلقة ولها طفلان بالتبنى وثروة تُقدر بـ 200 مليون دولار، هذه هى الأسماء المُساوية للقِيَم الحسابيّة لإسمىْ النجميْن مع التنبيه أنها لاتعنى صفاتاً تتواجد فيهما بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابيّة رياضيّة لا أكثر، لاتبخل على نجمنا بالفَاتِحَة.

*الفنان سيّد عبدالكريم
(بحيرة البجع)،(صوت مُؤثّر)،(أسد الأضواء)،(إبحث عن الحكمة)،(يعيش فى الأضواء)،(حلم يصبح حقيقة)،(حياة ناجحة).

*الفنانة ساندرا بولوك
(طائر أحمر)،(مَلِكْ بابِل)،(أمريكا اللاتينية)،(مُعاناة يوميّة)،(مُعاناة صامتة/فى صمت)،(عقلية حسابيّة/رياضيّات)،(ألقيت عليك تعويذة).

*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: إن شعرت أنّ الآخرين يشجّعونك على خصومة بينك وبين أحدهم فلا تتمادى فيها، عدوّ اليوم قد يكون صديق الغد والعكس صحيح.

برج الثور: طاقة اللون الوردى تعنى أداء واجباتك الزوجيّة إن كنت متزوّجاً ، أو سهرة لطيفة أمام فيلم من الزّمن الجميل إن كنت عازباً ، بمشيئة الله تَعَالى.

الجوزاء:  رُبّما كانت حرارة الطقس فرصة لك للتروّى والتفكير قبل أن تقرر الإنطلاق من مكان لآخر، إحترس من إطار مثقوب أو وقود على وشك النّفاد.

برج السّرطان: تَحَاشَ الوقوع فى مُناقشات تنقلب لمنازعات على أشياء أو مواضيع تافهة ،مُعظم النّار من مُستَصغَر الشّرر.

برج الأسد: إستعمل الحسّ الفكاهى وروح المرح لتلطيف الأجواء السّاخنة بين أفراد العائلة أو الأصدقاء ، بعيداً عن الإنتقاد اللاذع وإن كان صحيحاً.

برج العذراء: فى المُناسبات وتجمّعات الأقارب، تتكلم كتير تغلط كتير، تتكلم قليل تغلط قليل، معادلة بسيطة لكن مردودها كبير.

برج الميزان: أداء فروضك الدّينيّة مفيد لإستجلاب البركة وتنظيف هالتك المغناطيسيّة من تأثيرسلبى قديكون لحق بك من مقابلة حدثت بالأمس القريب.

برج العقرب: إستعمالك لمهارة تقسيم الوقت يعنى إنهاء أكثر من عمل، على الأقل تأكد من إنهاء جزء من تلك الأعمال بصورة نهائيّة ، مالا يُدرك كله لا يُترك كله.

برج القوس: تمسّك ببرود أعصابك أمام السّوقة والدّهماء ، مُقابلة الحمقى واردة لكن ليس وارداً أن تتعامل بغضب مع كل مُستفزّ.

 برج الجدى: عليك بعدم توريط نفسك بأيّة وعود تشك فى إمكانية وفائك بها خاصّةً على جبهة العاطفة ، لاتستسلم للموافقة تحت تأثير الإلحاح أو الإحراج.

برج الدّلو: قد تكون فى مزاج لإفتعال مشكلة أو نكش ومُشاكسة غيرك دون داعٍ لذلك ولو بنيّة طيبة ، إن كان لديك كلمة خير فقلها، إن لم يكن فاسكت.

برج الحوت: إستعدّ لحفلة زفاف أو عيد ميلاد ، أو على أقل تقدير زيارة عائليّة من وإلى منزلك ، إحرص على تلفونك المحمول ومفاتيحك إن كنت خارج منزلك.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري السعودي 2019-2020
الهلال
-
x
18:00
-
أبها
التعاون
-
x
18:10
-
الحزم
الاتحاد
-
x
19:50
-
الرائد
الدوري الإنجليزي الممتاز
أستون فيلا
-
x
21:00
-
إيفرتون
الدوري الإسباني
غرناطة
-
x
20:00
-
إشبيلية
ليفانتي
-
x
22:00
-
فياريال
دوري أبطال إفريقيا
الأهلي
-
x
19:00
-
اطلع بره