ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements

الطالع الفلكي الإثنين 22/7/2019..الشّامِى والمَغْرَبِى!

الإثنين 22/يوليه/2019 - 01:14 م
الطالع الفلكي الإثنين 22/7/2019..الشّامِى والمَغْرَبِى!
صورة أرشيفية
Advertisements
أحمد يسري
 
Advertisements
*القمر فى الرّبع الثّالث ، القمر فى الحُوت ، ويدخل الحَمَلْ فى الثانية عشرة و دقيقتان ظهراً بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر دَخَلَ الحُوت فى الثانية عشرة و10 دقائق مُنتصف ليلة أمس الأحد بتوقيت القاهرة.
 
**غربيّاً: "الشّمس" فى برج السّرطان من 21 يونيو – 23 يوليو.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج السّرطان من  17 يوليو - 17 أغسطس.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الهَنْعَة من 16 يوليو - 28 يوليو.

اليوم 15 أبيب قبطى، 22 تَمّوز رُومى، 19 ذِى القِعدَة ، ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: فَئير غنى ، أبيض إسود ، طويل أصَيّر ، تِخِين رُفيّع ، المُهمّ الحُبّ.(سميرغانم من فيلم المُهمّ الحُبّ-1974)

*القمر فى الحَمَلْ "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*القمر فى الحَمَل يعنى
مخلوق صغير السن مُفعَم بالتفاؤل والفرحة يرغب فى اللعب والتنطيط ، هو برج يُعبّر عن البدايات الجديدة وعدم الإلتفات للماضى فما فات فات وانتهى الأمر، وقت للحركة واللحلحة والتنفيذ الملموس لأعمالك فالحمل يعنى طاقة الشباب وأنت قادر على بذل المجهود مهما بدا شاقاً تحت الشمس الحارقة، وقت تستعيد فيه شبابك وترتدى ملابسك الجديدة وتظهر بنيولوك وكأنك وُلدت من جديد لتطوى صفحة الدورة القمريّة الفائتة بخيرها وشرّها ، حبّ فاشل أو وظيفة فقدتها لاتعنى نهاية الدّنيا لكنها تعنى وظيفة جديدة فى مكان أفضل ومع زملاء أطيب ، حبيب/ة أجمل ومن أسرة أفضل ،تعويض عن آلام الماضى واستعادة  لمظهر الصحّة والشباب ونبذ لحالة الخنوع أو الشعور بالضعف، الثقة بالنفس و الشعور بالحيويّة هى ما يُمطرك به القمر بحلوله  ببرج الحَمَل ، بمشيئة الله تَعَالى. 

*اليوم بمشيئة الله تَعَالى
يصادف ذكرى ميلاد أيقونة الغناء العربى الفنانة وردة الجزائريّة وقرينتها الفلكيّة الفنانة عايدة هلال رَحِمَهَمُا الله ،لاتَبْخَل عليهما بالفَاتِحَة ، إحتفالاً بهما فهذه هى...

الأسماء المُسَاويَة للقِيَم الحسابيّة لإسم وردة فتوكى مع التنبيه أنها لاتُعبّر عن صفات تتواجد فيها بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابيّة رياضيّة لا أكثر.

(أكسير الحَيَاة)،(دماء فى عروق رجل)،(العَيْش معاً)،(أوامرعشتار)،(شمس وَ قمر) ،(حُبّ وإخلاص)،(ثلج على كتفيْهَا)،(تصوّف).

الأسماء المُساوية للقِيَم الحسابيّة لإسم لويس نيقولا نصر والشهرة عايدة هلال مع التنبيه أنها لاتعبر عن صفات تتواجد فيها بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابية رياضيّة لا أكثر.
(طاهر ونقى)،(ضوء الزهرة)،(سَلاسَة مثاليّة)،(يمامة تبكى)،(أحلام رقيقة).


*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: وُضعت التقاليد والقوانين للمنفعة العامّة ، لذا لاتحاول خرق القوانين أو التقاليد وتمسّك بها لمصلحتك قبل مصلحة غيرك.

برج الثور: حافظ على الشعرة من الحب والإحترام بينك وبين أحد الأقارب أو الأصهار لتتجنّب مزاح ثقيل لاترغبه ، من كَثُرَ مزاحه قلّت هيْبَتُه.

الجوزاء:  قد تنبع المشاكل من أسباب شديدة التفاهة، منها على سبيل المثال رغبتك فى التقليل من قيمة الآخرين،إحترس من المشاكسات مهما كانت صغيرة.

برج السّرطان: أفكارك المبتكرة قد تتحقّق إن كانت قابلة للتطبيق وليست خياليّة، لتجد مصدراً لدخل إضافى عن طريق هوايتك بمشيئة الله تَعَالى.

برج الأسد: إرتَدِ ملابسك الأنيقة و ضع عطورك المنعشة فتمسكك بأنك رجل كادح لا يعنى إهمال مظهرك فالعيْن تعشق قبل القلب أحيانًا.

برج العذراء: من وقتٍ لآخر تبدو العزلة مصدراُ لشحنك بالطاقة ،حاول إستثمار العزلة لأداء فروضك الدينيّة لتضمن أقصى إستفادة مُمكنة من حالة التنسّك هذه.

برج الميزان: الجواب بيبان من عنوانه، مقولة تتذكرها عند تقديم شخص مشكوك فى نزاهته أو مستند مشكوك فى صحّته، صدّق إحساسك وخذ وقتك الكافى من الفحص.

برج العقرب: أحدهم قد يضغط عليك لتلتزم معه بمشروع أنت لاترغبه، لا تخجل من قول كلمة لا لأن خجلك قد يكلفك،لا تكشف مركزك المالى لكل الناس.

برج القوس: إن كنت على وشك الولوج لمياه جديدة فَضَعْ إصبع قدمك أولاً لتختبر برودة المياه ، هذا أفضل من قفزك فجأة لمكان لاتعرفه لتُصاب بلطشة برد.

برج الجدي: لاتستخف بشخص متواضع صغير الشأن، مُمِلّ أو ثقيل الظل ، ربّما قام بمساعدتك يوماً ما فى وقت يتخلى فيه عنك الأصدقاء.

برج الدّلو: خذ وقتك الكافى لفحص أيّة أوراق أو صفقة قبل قبولها، التأجيل أفضل من التسرع فى أمور ليست مستعجلة إلا من وجهة نظر المستفيد فقط.

برج الحوت: إستعادتك لأمل مفقود لوظيفة أو صفقة أو أموال فقدت الأمل فيها مرتفعة، بادربقرع الباب من جديد على الآمال المفقودة إن كانت الإشارات إيجابيّة.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري الإسباني
إسبانيول
-
x
19:00
-
إشبيلية
أتلتيكو مدريد
-
x
22:00
-
خيتافي
الدوري الإنجليزي
شيفيلد يونايتد
-
x
15:00
-
كريستال بالاس
تشيلسي
-
x
17:30
-
تشيلسي
الدوري الألماني
آينتراخت فرانكفورت
-
x
15:30
-
هوفنهايم
يونيون برلين
-
x
18:00
-
لايبزيج
نهائي مونديال اليد للناشئين 2019
مصر
-
x
18:00
-
ألمانيا
الدوري الفرنسي
رين
-
x
21:00
-
باريس سان جيرمان