ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements

أخبار ريال مدريد اليوم..الريال يوجه ضربة قاتلة لبرشلونة ويقترب من حسم صفقة القرن وزيدان يطرد بيل ورد ناري من الأخير

الأحد 21/يوليه/2019 - 10:25 م
أخبار ريال مدريد اليوم..الريال يوجه ضربة قاتلة لبرشلونة ويقترب من حسم صفقة القرن وزيدان يطرد بيل ورد ناري من الأخير
ريال مدريد
Advertisements
ريهام عبد المحسن
 
Advertisements
شهد ريال مدريد اليوم الأحد الموافق 21 يوليو 2019 العديد من الأحداث الهامة الخاصة بفريق الكرة أبرزها رفض فلورنتينو بيريز رئيس النادي طلب محمد صلاح نجم ليفربول بشرط راتبه للإنضمام للملكي. 

وإليكم أهم أخبار ريال مدريد اليوم :

- نجم ريال مدريد مطلوب في الدوري الصيني
كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم، عن عروض كبيرة لضم الويلزى جاريث بيل لاعب ريال مدريد، بعد تصريحات مدربه زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد بإنه سيرحل عن الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.
وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن نادى جيانجسو سونينج الصينى عرض على الويلزى بيل عرض بقيمة 17 مليون يورو كراتب سنوى مثل ما يحصل عليه فى ريال مدريد.
وأشارت الصحيفة أن أيضاً نادى شانجهاي شينهوا عرض راتباً على بيل أعلى مما يحصل عليه حاليا فى مدريد ولكن طلب التعاقد معه دون دفع أى أموال لمدريد.
ويذكر أن فريق بيل القديم توتنهام هوتسيبير الإنجليزي على إستعداد دفع مبلغ 50 أو 60 مليون يورو لإعادته من جديد.

- بيل يقترب من الرحيل عن الملكي في صفقة تبادلية مرتقبة
كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم، عن عروض كبيرة لضم الويلزى جاريث بيل لاعب ريال مدريد، بعد تصريحات مدربه زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد بإنه سيرحل عن الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.
وذكرت صحيفة " إندبندنت" البريطانية، إن هناك إحتمالية لعمل صفقة تبادلية كبري بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان برحيل اللاعب الويلزى جاريث بيل لاعب ريال مدريد إلى باريس وإنتقال نيمار دا سيلفا نجم الفريق لريال مدريد وبرفقة مبلغ مالى.
وأشارت أيضاً الصحيفة أن ريال مدريد يدفع بيل للموافقة على أحد عروض الدورى الصينى المبيرة التى يمتلكها اللاعب للرحيل عن الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

- وكيل بيل يهاجم زيدان
أكد وكيل أعمال اللاعب الويلزى جاريث بيل نجم ريال مدريد الإسبانى، جوناثان بارتيت، انه يعمل خلال الفترة الحالية على قدوم عرض مناسب لبيل لرحيله عن الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.
وصرح وكيل بيل لصحيفة " ذا صن" البريطانية أن ما فعله زين الدين زيدان بعد تصريحاته عن جاريث بيل "عار" وإنه لم يظهر أى إحترام لما قدمه بيل مع ريال مدريد.
وكان زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد صرح بعد خسارة الفريق أمام بايرن ميونخ الألماني فى الودية التى أقيمت أمس، إن مسؤولي ريال مدريد يعملون على انتقال بيل خارج مدريد ومن الأفضل للجميع أن يرحل جاريث بيل غداً عن سانتياجو بيرنابيو.

- تقارير.. صفقة تبادلية كبري تحسم صفقة نيمار إلى ريال مدريد
كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن اقتراب البرازيلي نيمار من الانتقال لصفوف ريال مدريد الاسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ليدعم صفوف الفريق الملكي بالموسم الجديد.
وكان نادي ريال مدريد عرض خدمات النجم الويلزي، بالإضافة إلى مبلغ مالي علي باريس سان جيرمان، من أجل التعاقد مع نيمار، الذي غادر الملاعب الإسبانية عام 2017.
وذكرت صحيفة "اندبندنت" البريطانية أن باريس سان جيرمان ابلغ ريال مدريد أنه موافق على مبادلة نيمار بـ جاريث بيل، ليقترب اللاعب البرازيلي من ارتداء قميص الفريق المدريدي بالموسم المقبل.
وتأتي أنباء اقتراب نيمار من الانتقال لريال مدريد رغم ارتباط اسم اللاعب بالعودة لناديه السابق برشلونة الاسباني.

- ريال مدريد على وشك خطف صفقة القرن من برشلونة بـ "ضربة مزدوجة"
ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي ريال مدريد يخطط للتعاقد مع البرازيلي نيمار نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رغم الأنباء التي ربطت النجم البرازيلي بالعودة إلى برشلونة.
وأوضحت صحيفة "إندبنبدنت" البريطانية، أن نادي ريال مدريد يسعي للتعاقد مع نيمار، ويدرس استغلال تعقد موقف الويلزي جاريث بيل الذي اقترب من الرحيل عن النادي الملكي، لحسم صفقة نجم برشلونة السابق.
وكشفت الصحيفة أن خطة ريال مدريد لضم نيمار تتضمن عرض خدمات النجم الويلزي، بالإضافة إلى مبلغ مالي، من أجل التعاقد مع نيمار، الذي غادر الملاعب الإسبانية عام 2017.
وكان الفرنسي زيدان مدرب ريال مدريد أعلن اليوم اقتراب رحيل جاريث بيل عن الملكي.

- وكيل جاريث بيل يفتح النار على زيدان
شن جوناثان بارنيت وكيل أعمال الويلزي جاريث بيل هجومًا حادًا على الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، بعد تصريحاته اليوم برحيل بيل عن صفوف النادي الملكي.
وقال جوناثان بارنيت :"زيدان شخصٌ مُخزي، إنه لا يظهر أي احترام للاعبٍ قدّم الكثير لريال مدريد".
وكان زيدان قد أعلن عقب مباراة فريقه الودية التي خسرها بهدف مقابل ثلاثة بأنه لم يشرك بيل في اللقاء لأنه قريب من الخروج من ريال مدريد والانتقال إلى نادٍ أخر خلال اليومين المقبلين.

- تصريح مثير من وافد ريال مدريد الجديد
أعرب الياباني تاكيفوسا كوبو الذي خاض أول مباراة بقميص فريقه الجديد ريال مدريد في ودية بايرن ميونخ، عن أمله في أن يصبح مرجعاً لمواطنيه في البلد الآسيوي.
وعقب انتهاء المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، على ملعب إن آر جي ستاديوم في مدينة هيوستن الأمريكية وانتهت بفوز البايرن 3-1، ضمن منافسات كأس الأبطال الدولية، قال اللاعب البالغ من العمر 18 عاماً: "لا يوجد الكثير من اللاعبين اليابانيين في أوروبا، وفي ريال مدريد لا يوجد غيري أنا".
وأضاف اللاعب الشاب الذي نزل لأرض الملعب في الشوط الثاني من اللقاء: "أود الحصول على حب الجماهير وأريد أن أكون مرجعاً لليابانيين".
وقال كوبو: "خسرنا 1-3 لكنني سعيد لأنني لعبت للمرة الأولى مع الفريق، وفي نفس الوقت أشعر بالاستياء لأنه كان علينا أن نفوز".
وأبدى اللاعب الياباني امتنانه لكل زملائه الذين أكد أنهم يتحدثون معه كثيراً من أجل مساعدته على الاندماج في أسرع وقت.

- ريال مدريد يتحرك نحو واشنطن بعد الهزيمة من البايرن
انتقل فريق ريال مدريد الإسباني ، إلى العاصمة الأمريكية واشنطن ، وذلك عقب خوضه للمباراة الودية الأولى في معسكره التحضيري للموسم الجديد ، والتي خسر خلالها ضد بايرن ميونيخ بثلاثية مقابل هدف وحيد .
وكتبت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية : ريال مدريد موجود بالفعل في واشنطن بعد المباراة الأولي ضد بايرن ، غادرت البعثة البيضاء من مطار هيوستن إلى العاصمة الأمريكية ، حيث انتقل الفريق إلى فندق ماندارين أورينتال ، مكان اقامتهم في واشنطن .
وتابعت الصحيفة الإسبانية : سيواجه الفريق في (ميريلاند) نظيره أرسنال ، حيث لعب العام الماضي ضد يوفنتوس ، في مباراته التحضيرية الثانية في نفس المدينة ، علمًا بأنه سيواجه نادي زيدان نادي آرسنال مساء الثلاثاء .

- جاريث بيل أفضل من زيدان في ريال مدريد
يصر زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني على رحيل جاريث بيل نجم الفريق خلال الميركاتو الصيفي بعد تدهور العلاقة بينهما ووصولها إلى طريق مسدود.
ورغم الأزمة الشديدة بينهما فإن أرقام جاريث بيل مع ريال مدريد قبل رحيله تتفوق على زين الدين زيدان عندما كان لاعبًا في النادي الملكي قبل اعتزال الكرة.
ولعب جاريث بيل 231 مباراة بقميص ريال مدريد وسجل خلالها 102 هدفاً وقدم 65 تمريرة حاسمة لزملائه بينما لعب زين الدين زيدان مع الملكي 227 مباراة سجل خلالهم 49 هدفاً وصنع 66.
وتوج جاريث بيل بـ13 بطولة مع ريال مدريد من بينها 4 ألقاب في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بينما فاز زين الدين زيدان بست بطولات فقط بينها دوري أبطال أوروبا لمرة وحيدة.

- رئيس ريال مدريد يرد على طلب محمد صلاح الخيالي
طلب نجم المنتخب المصري، ونادي ليفربول الإنجليزي، الحصول على 30 مليون يورو سنويا من أجل الانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
ووفقا لموقع "دون بالون" الإسباني، فإن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للمرينجي، اقترح على فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، التعاقد مع واحد من ثنائي ليفربول، محمد صلاح، وساديو ماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم الخط الهجومي للفريق.
وأضاف الموقع أن رئيس ريال مدريد دخل في مفاوضات فعلية مع محمد صلاح، الذي طلب بدوره الحصول على راتب سنوي يصل لـ 30 مليون يورو، وهو ما عارضه بيريز بسبب طلبات "الفرعون" المالية المرتفعة.
وكانت صحيفة "صن" الإنجليزية، قد كشفت عن عزم نادي ليفربول الإنجليزي ربط النجم المصري بمعقل ليفربول "أنفيلد" حتى عام 2024، على أن ينال أعلى راتب في "البريميرليج".
وذكرت الصحيفة الإنجليزية، أن إدارة ليفربول تخطط لتمديد عقد صلاح لموسم جديد، ليحصل من خلاله على راتب أسبوعي يصل إلى 430 ألف جنيه إسترليني و22.4 مليون إسترليني سنويا.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل تؤيد استمرار سيد عبد الحفيظ في منصب مدير الكرة بالأهلي؟
الدوري السعودي 2019-2020
الفتح
1
x
17:50
2
الشباب
الفيصلي
0
x
18:10
0
الفيحاء
الوحدة
0
x
19:50
0
الإتفاق
الدوري الإنجليزي الممتاز
نوريتش سيتي
2
x
13:30
3
تشيلسي
مانشستر يونايتد
1
x
16:00
2
كريستال بالاس
واتفورد
1
x
16:00
1
وست هام يونايتد
ليفربول
3
x
18:30
1
آرسنال
الدوري الإسباني
ريال مدريد
1
x
19:00
1
بلد الوليد
سيلتا فيغو
0
x
21:00
0
فالنسيا
دوري أبطال إفريقيا
النجم الرياضي الساحلي - تونس
0
x
20:00
0
هافيا كوناكري - غينيا
الرجاء الرياضي - المغرب
0
x
21:00
0
بريكاما يونايتد - غامبيا
ديكيداها أف سي - الصومال
0
x
21:00
1
الزمالك - مصر
الدوري الإيطالي
بارما
0
x
18:00
1
يوفنتوس
فيورنتينا
3
x
20:45
4
نابولي