ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements

الطالع الفلكى الخَمِيس 18/7/2019..لافِتْ للنّظَر!

الخميس 18/يوليه/2019 - 02:34 م
الطالع الفلكى الخَمِيس 18/7/2019..لافِتْ للنّظَر!
Advertisements
أحمد يسرى
 
Advertisements
*القمر فى الرّبع الثّالث ، القمر فى الدّلو.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الجدى.
 
**غربيّاً: "الشّمس" فى برج السّرطان من 21 يونيو – 23 يوليو.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج السّرطان من  17 يوليو - 17 أغسطس.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الهَنْعَة من 16 يوليو - 28 يوليو.

اليوم 11 أبيب قبطى، 18 تَمّوز رُومى، 15 ذِى القِعدَة ، ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: - حلو أوى الفستان اللى إنتى مش لابساه دَه.(فؤاد المُهندس من مسرحية إنها حقاً عائلة مُحترمة-1979)


*القمر فى الدّلو "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.


*(الزّهرة فى السّرطان تُثلث نبتون فى الحُوت-غربيّاً - ترُوبيكال سِيسْتِمْ)
الزّهرة فى السّرطان تقوم باتصال تثليث (كوكبان بينهما 120 درجة) مع نبتون فى الحوت،التثليث إتصال قوى ويعنى أن الكوكبيْن يعملان بتحالف مع بعضهما البعض بصورة مُمتازة وهو أكثر قوّة من إتصال التسديس (كوكبان بينهما 60 درجة) يكون هذا التثليث فى أدق درجاته بمشيئة الله تَعَالى فى الثامنة ودقيقتان ليلاً بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

الزّهرة ترمز لعلاقات العاطفة والعيشة اللوكس الفخمة تتصل بقوّة مع نبتون كوكب المُوضَة والصّرعات الغير تقليديّة فى برج الخيال والإبداع المائى الحُوت ، هذا الإتصال مفيد على جبهة العاطفة بأن يجعلك قادراً بمشيئة الله تَعَالى على التواصل التخاطرى الفكرى مع الحبيب بمجرّد التواصل البصرى بالنظر لعينيْه أو حتى الشعور بارتجاجات وذبذبات جسده لتعرف ما إن كان متوتّراً، غاضباً أو عاشقاً ، لكنه ليس بالضرورة أساس متين لتقوم عليه علاقة رسميّة طويلة الأجل كالزواج فالتواصل الفكرى تيليبَاثِى قد يكون مُؤقّتاً بتراصف كونى مُعيّن يتلاشى بانتهاء هذا الإتصال الفلكى،لذا لا تتسرّع باستنتاجات فوريّة بأن هذا الشخص هو نصفك الحلو المقسوم لمجرّد أنه تمكّن من قراءة أفكارك أوالإحساس بك،توارد الخواطر شائع والشعور بالزلازل والأعاصير قبل وقوعها حاسة/غريزة عند الخيول والقطط والحَمَام بسبب شعورها بالذبذبات الأرضيّة ، قراءة أفكارك ليست حكراً على حبيب مُفترض.

من وجهة نظر إيجابية فهذا الإتصال مفيد إن كنت تعمل بمجال تصميم الأزياء ، تصميم الديكورات والمجوهرات، الرسم والنحت وكل أشكال الفنون التى تنتسب للزهرة كقيمة جماليّة وفى نفس الوقت تُمثّل صَرْعَة/مُوضة غريبة على العيون (نبتون كوكب الإبتكارت) وكلما كانت الفكرة غريبة على أعين الناس كلما كانت سبباً فى لفت الأنظار ، لكن إستمرار تسويق منتوجك يتوقّف على مدى نفعيّته للناس بعد أن يُصبح مُعتاداً مألوفاً لديهم بعد فترة من الزمن ومدى توافقه مع تقاليد وثقافة المُجتمع.

لبلبة من فيلم أربعة إتنين أربعة وليلى طاهر من فيلم زوج فى أجازة نجحتا فى الظهور بمظهر لافت للنظر(نبتون فى الحوت) للزوجين يونس شلبى وصلاح ذو الفقار ، لتعود العاطفة الزوجية لقوّتها من جديد (الزهرة فى السرطان).


*إخترت لك من قَنَاة يُوتيُوب
باقة من أغانى مطرب البلوز الأميريكى الأسمر سكريمنج جاى هوكنز ، أغانية تُعبّر عن إتصال اليوم بين الزهرة/الموسيقى الجميلة ، وبين نبتون/الصرخات الغريبة لكنها جذابة ، المقطع الأخير يبدأ بضحكة قد تسبب لك خَضّة ، فانتبه.

1-I put a spell on you - Piano version - SJH

2-Screamin Jay Hawkins - Coulda', woulda', shoulda'

3-Screamin Jay Hawkins - I'm lonely

4-Portrait Of A Man - Screamin' Jay Hawkins

5-SCREAMIN JAY HAWKINS - I NEED YOU

6-Screamin' Jay Hawkins - Shut Your Mouth When You Sneeze

7-Screamin' Jay Hawkins- Voodoo


*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: إن لم تتعلم من أخطاء الماضى فعلى الأرجح ستكرر نفس الخطأ و ستبدو سخيفاً أمام نفسك و غيرك، تذكر ذلك عند بدء مهمة عمل أوعاطفة جديدة.

برج الثور: ترغب أن يكون العالم مكاناً أفضل ؟ إذاً إبدأ بنفسك و لاداعى لإنتقاد الآخرين وتجاهل عيوبك ، فتّش عن النقاط الإيجابيّة فى الآخرين وتمسّك بها.


الجوزاء: إبحث عن مهاراتك ووظفها فيما تُجيده ولا تقلد الآخرين ، قيمة كل إمرئٍ مايُحسنه ، أنجز القليل لكن أنجزه بإتقان.

برج السّرطان: الجميع يُثبّت عينه عليك مؤكدين وجوب إستثمار هذه الأناقة على الجبهة العاطفية، يبدو كلامهم منطقياً بوجود فرصة لمشروع زواج، أوإصلاح.

برج الأسد: لاتتودّد مع الغرباء أو ترفع الحدود مع الأشخاص الجُدد ولاتتكلم إلا فى شئون الفن والرياضة ، بعيداً عن شئونك الخاصّة.

برج العذراء: لاتقدّم إقتراحات أو نصائح لغيرك إلا عندما يُطلب منك ذلك لتوفّر على نفسك صفة التطفّل ، مَنْ تَدَخّل فيما لايعنيه.

برج الميزان: برجك يعنى الموازنة بين الكرم والحرص ، العقل والقلب ، موازنة فى علاقتك بين الوالدة والزوجة ، لا تسمح لكفّة بالشطط على حساب كفّة أخرى.

برج العقرب: قد يأتى الضرر من أصحاب النوايا الطيبة، لذا لا تتّبع نصائح الآخرين بشكلٍ أعمى دون فحصها والتأكد من ملاءمتها لك.

برج القوس: الحاسّة السّادسة أو الشّعور بالضيق أو القلق من أمرٍ ما دون سبب واضح يجعل من الضرورى التوقف عن الإستمرار حتى القيام بفحص الأمر بدقّة.

 برج الجدى: بإمكانك التخلى عن فكرة فريق العمل مُؤقّتاً والشّروع بمفردك فى الأعمال التى تبرع فيها وتفسد إن قام بها أكثر من شخص.

برج الدّلو: كل المشاريع العملاقة كانت بداياتها مُتواضعة، تذكر ذلك إن كنت تستخف مقدار ما أنجزته من تقدم، أنجز القليل لكن أنجزه بإتقان.

برج الحوت: المواقف الصعبة دائماً ما يكون لها جانبها المشرق، يكفى أن تعرف معدن الصّديق وقت الضيق ، وألا تكرّر نفس الخطأ.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري الإسباني
إسبانيول
-
x
19:00
-
إشبيلية
أتلتيكو مدريد
-
x
22:00
-
خيتافي
الدوري الإنجليزي
شيفيلد يونايتد
-
x
15:00
-
كريستال بالاس
تشيلسي
-
x
17:30
-
تشيلسي
الدوري الألماني
آينتراخت فرانكفورت
-
x
15:30
-
هوفنهايم
يونيون برلين
-
x
18:00
-
لايبزيج
نهائي مونديال اليد للناشئين 2019
مصر
-
x
18:00
-
ألمانيا
الدوري الفرنسي
رين
-
x
21:00
-
باريس سان جيرمان