ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements

شاهد بالفيديو.. أجرأ تصريحات عزت أبو عوف ورأيه في عادل إمام

الإثنين 01/يوليه/2019 - 01:34 م
شاهد بالفيديو.. أجرأ تصريحات عزت أبو عوف ورأيه في عادل إمام
Advertisements
شيماء عطية
 
Advertisements

استيقظ الوسط الفني، اليوم الإثنين، على خبر رحيل الفنان عزت أبوعوف، عن عمر ناهز ال٧١ عامًا، بعد صراعه مع مرضي القلب والكبد.


وشهدت جنازته التي شُيعت من مسجد السيدة نفيسة حضور لفيف من نجوم الوسط، على رأسهم نقسي الفنانين أشرف ذكي، وخالد النبوي، ويسرا اللوزي، ووزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم، إلى جانب شقيقاته وابنته مريم.


وكان الراحل صاحب آراء جريئة، ولم يخشى الكشف عنها مطلقًا، وكان من أجرأ آرائه، تصريحاته عن ٣٠ يونيو، حيث كان متخوفًا من أن يتحول الحدث إلى صراع دموي، فكان معترفًا بشرعية نظام الرئيس الراحل محمد مرسي، لكنه اعتبر أن النظام تجاوز وبحاجة للتراجع وعدم استكمال المدة لأن الشعب فاض به الكيل، وهو ما فتح الباب للتشكيك في عدم إيمانه بالثورة، ما دفعه لنفي الأمر في لقاء تليفزيوني مع الإعلاني وائل الإبراشي في برنامج "العاشرة مساءًا"، موضحًا أنه لم يشارك في مظاهرة كبرى سوى في ٣٠ يونيو، مؤكدًا أن حديثه اقتطع من سياقه.


ولم يتحرج عزت أبوعوف في إبداء ندمه على مشاركة في العديد من الأفلام الهابطة من أجل المال، مشيرًا إلى أنه يفضّل عيش اليوم بيومه، ما كان يجعله "مفلس" أغلب الأوقات، وكان يضطره للمشاركة في أعمال لم يكن مقتنعًا بها أو راضيًا عنها.


وأوضح "عزت" أنه ليس الوحيد الذي شارك في أفلام من أجل المال، فجميع الممثلين فعلوا ذلك، ضاربًا المثل بالنجم العالمي آل باتشينو، والزعيم عادل إمام الذي اعتبره ملكًا وتاج رأس الممثلين.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
أفضل أفلام عيد الأضحى 2019؟!
كأس محمد السادس للاندية الابطال
الرفاع - البحرين
-
x
19:00
-
هورسيد - الصومال
إتحاد طنجة - المغرب
-
x
22:00
-
الزوراء - العراق
دوري أبطال أوروبا
أوليمبياكوس - اليونان
-
x
21:00
-
كراسنودار - روسيا