ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

"لو مش عارف تجيبها".. طريقة بسيطة للحصول على نتيجة الصف الأول الثانوي "أولى ثانوي" 2019

الأربعاء 26/يونيو/2019 - 11:35 ص
لو مش عارف تجيبها.. طريقة بسيطة للحصول على نتيجة الصف الأول الثانوي أولى ثانوي 2019
نتيجة أولى ثانوي 2019 دور مايو
Advertisements
 
Advertisements
حدثت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط  http://g10.emis.gov.eg/ للحصول على نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 بكل سهولة، ولتسهل على الطلاب معرفة النتيجة التي تم الإعلان عنها في مؤتمر صحفي ظهر الإثنين الماضي.

وفي حالة تعذر عليك الأمر في معرفة النتيجة، تنصح وزارة التربية والتعليم الطلاب بالتوجه لمدارسهم والاستعلام عنها والتأكد منها بدلا من الانتظار والقلق والحيرة التي طرات عليهم خلال الفترة الماضية.

وبدأ بالفعل رابط نتيجة الصف الأول الثانوى 2019 يعمل بشكل مرن وسهل، يستطيع الطالب من خلاله أن يتعرف على نتيجته من خلال الكود والرقم القومى.

وإليكم الألوان التي تظهر على النتيجة، اللون الأزرق متفوق أي فوق التوقعات واللون البرتقالي مناسب للتوقعات واللون الأخضر أقل من التوقعات واللون الرمادي منخفض أي يحصل الطالب على دور ثانى وفرصة أخرى.

كما اعتمدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، جدول امتحانات شهر يوليو للصف الأول الثانوى (الدور الثانى) للعام الدراسى الحالى 2018/2019.

ومن المقرر، أن تبدأ الامتحانات يوم الأحد الموافق 14 يوليو 2019، وتستمر حتى السبت 27 يوليو 2019، وتتم الامتحانات خلال فترة واحدة للمدارس الحكومية (عربى ولغات) والمدارس الخاصة والمعاهد القومية والمنازل والخدمات والسجون على أن تبدأ فى تمام الساعة التاسعة صباحًا.

                     ومن خلال هذا الرابط يمكنك أيضا معرفة نتيجة الصف الاول الثانوي


نتيجة الصف الاول الثانوى 2019 برقم الجلوس


نتيجتك| نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟