ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements

أحمد موسى: منتخبنا يحتاج دعم كل مواطن.. وأرفض تشويه صورة اللاعبين

الأحد 23/يونيو/2019 - 09:25 م
أحمد موسى: منتخبنا يحتاج دعم كل مواطن.. وأرفض تشويه صورة اللاعبين
Advertisements
داليا الحسين
 
Advertisements
عقب الإعلامي أحمد موسى، على الهجمة التي يتعرض لها المنتخب المصري عقب أزمة اللاعب عمرو وردة واللاعب محمود حمدي قائلًا: "هناك حملات لتشويه المنتخب وعلينا مساندة الفريق والدولة المصرية"، مشيرًا إلى أن المنتحب يواجه الكونغو في مباراة مهمة يوم الأربعاء.

وقال "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر قناة "صدى البلد، مساء الأربعاء إن اللاعبين المصريون يمثلون الشعب؛ ولا يجب سبهم أو تحطيمهم، معلقًا: "مين بيعمل كده في منتخب بلده غيرنا!.. لو حصل حاجه من حد لابد أن يحاسب ومش عايزين المنتخب يخرج عن تركيزه للفوز بالبطولة.. بلاش تهده المنتخب ولازم نكتب كل كلمة إيجابية".

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، حالة من الجدل بعد اتهام عارضة أزياء مصرية، بعض لاعبي منتخب مصر، بالتحرش اللفظي بها، عبر حسابها الشخصي على إنستجرام.

ونشرت عارضة أزياء، تدعى مريهان، مقطع فيديو، عبر حسابها بانستجرام، -قبل أن تقدم على مسحه- اتهمت خلاله، الثنائي عمرو وردة ومحمود حمدي "الونش" بالتحرش بها لفظيًا، من خلال إرسالهما رسائل لها في نفس التوقيت، وأن هناك ما يشبه ”الرهان“ على مواعدتها، فيما اكتفى أيمن أشرف وأحمد حسن "كوكا" بمشاهدة الاستوري الخاص بها.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
كأس محمد السادس للاندية الابطال
شبيبة الساورة - الجزائر
-
x
19:00
-
أساس تيليكوم - جيبوتي
فومبوني كلوب - جزر القمر
-
x
22:00
-
البنزرتي - تونس
الدوري السعودي 2019-2020
النصر
2
x
18:00
0
ضمك
الأهلي
-
x
19:50
-
العدالة