ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

الطالع الفلكى الثّلاثَاء 18/6/2019..الذّهَبْ الخَالِصْ!

الثلاثاء 18/يونيو/2019 - 12:04 م
الطالع الفلكى الثّلاثَاء 18/6/2019..الذّهَبْ الخَالِصْ!
Advertisements
أحمد يسرى
 
Advertisements


*القمر فى الرّبع الثّالث ، القمر فى الجدى.
**فلكياً/هندياً: القمر فى القوس.
 
**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الجَوْزَاء من 21 مايو – 21 يونيو.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الجَوْزَاء من  15 يونيو - 16 يوليو.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الثّريّا من 7 يونيو - 19 يونيو.

اليوم 10 بَؤونَة قبطى، 18 حُزَيْرَان رُومى،  14 شوّال ، ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: -إنتى نضيفة من جُوّاكى زَىّ مَنْتِى نضيفة فَمَظْهَرِك ، وده جمالك وروعِتِكْ.(نور الشريف من فيلم بدون زواج أفضل-1978)
 
*القمر فى الجدى "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*لاتُوجد اليوم
إصطفافات فلكيّة لاغربيّة ولاهنديّة لكنه يُوافق بمشيئة الله تَعَالى ذكرى ميلاد الفنّانتيْن نُورا وقرينتها الفلكيّة ليلى شُعير فكل عام وهُما بألف خير ، إحتفالاً بما فهذه هى....

الأسماء المُساوية للقِيَم الحسابيّة لإسم علويّة مُصطفى أحمد قدرى والشهرة نورا قدرى ، مع التنبيه أن تلك الأسماء لاتعنى صفاتاً تتواجد فيها بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابيّة رياضيّة لا أكثر...
(مُستعدّ لمُساعدة الآخرين)،(فى أبّهَة)،(النّجم البازغ/المشرق)،(رسالة حُبّ)، (أدع الله تجد الإجابة).

الأسماء المُساوية للقِيَم الحسابيّة لإسم ليلى أحمد بيك شُعير والشهرة ليلى شعير، مع التنبيه أنها لاتُعبّر عن صفات تتواجد فيها بالضرورة لكنها نتيجة لعمليّات حسابيّة رياضيّة لا أكثر....
 (سريع كالبرق)،(نجم الصباح)،(نجم الشمال)،(سُومَريّة)،(فى نقاء الذّهب الخالص)،(يُساعد المرضى)،(ريتا هيوارث)،(وجه بوكر/خالٍ من التعابير)،(هيئة عصفور)،(ضوء الحُبّ)،(إرتجاجات شافية)،(فم ماعت/فم ينطق بالحقّ).
 
*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: بإمكانك اليوم أن تفصل نفسك عن زميل تمّ إستبعاده من دائرة صداقتك لكن بلطف ، أو عادة رذيلة ترغب فى التخلص منها كالتدخين مثلاً.

برج الثور:  الأنشطة الإجتماعيّة ومُقابلات الأصدقاء قد تثمر عن ولادة مشروع جديد بالتعاون معهم أو توفير وظيفة إضافيّة لك تحتاج لها، إيد على إيد تساعد.

برج الجوزاء: حالتك المزاجيّة تميل للأنشطة الفنيّة، سماع مُوسيقى أو مشاهدة فيلم راقى من الزمن الجميل ولو وحيداً، الوحدة خيرٌ من جليس السّوء.

برج السّرطان: حسّك الفكاهى ونكاتك القصيرة مُفيدة لإذابة جبل الجليد فى جلسة تعارف أو زيارة إجتماعية ، من كثر كلامه قلّت هيبته، خيرالأمورالوَسَطْ.

برج الأسد: أحد المُشاكسين قد يجدك ملعباً مُناسباً لسخافاته، وضعك لمسافة بين مُمازح مُستخف يوفّر عليك الإحراج أو تخفيض لبريستيجك وهيبتك.

برج العذراء: إبتعد عن إفتعال المشاكل من لاشيئ ،بإمكانك توفيرالصداع على نفسك إن تمسّكت بالسكوت عند الإستفزاز المُتعمّد.

برج الميزان: التعريج على عيادات الأطباء للفحص سواءً لنفسك أو لأحد أفراد أسرتك ،أو البدء بكورس تخسيس أو تحسين القوام مُعضّد اليوم بمشيئة الله تَعَالى.

برج العقرب: الزراعة وحتى طهى الطعام تحتاج الوقت لتنضج والعلاقات الشخصيّة والمشاريع الجديدة ليسا إستثناءً، حتى تظهر النوايا، فى التأنّى السّلامَة.

برج القوس: طلب مُساعدة من زميل أو قريب مع فرصة لخيبة أمل ،إذاً هى فرصة لمعرفة معدن الصديق وقت الضّيق ، وأداء عملك بنفسك.

 برج الجدى: قد تواجه موقفاً غير مُشجّع لزميل مُخطئ ، فى حقك أو فى واجبات وظيفته ، لاتُبالغ فى ردّة فعلك خصوصاً إن كان بالإمكان إصلاح الخطأ.
 
برج الدّلو: لاتتودّد مع الغرباء أو ترفع الحدود مع الأشخاص الجُدد ولاتتكلم إلا فى شئون الفن والرياضة ، بعيداً عن شئونك الخاصّة.

برج الحوت: تعرف متى تتحدّث ومتى تسكت وفى أى إتجاه تتحرّك ، حافظ على مشاريعك العاطفيّة والعمليّة طىّ الكتمان لتنجح بمشيئة الله تَعَالى.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟