ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

أراء وتوقعات جماهير المنتخبات الإفريقية لبلادها في كان 2019 "فيديو"

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 04:24 م
أراء وتوقعات جماهير المنتخبات الإفريقية لبلادها في كان 2019 فيديو
Advertisements
أنور أبو الهيثم
 
Advertisements

 

أكد الطالب الكونغولي  عبد الباقي ماتوندو، أن بطولة أمم أفريقيا القادمة سوف يشارك عدد كبير من المنتخبات التي تتمتع بحظوظ الفوز بها، متنميا أن يكتب للبطولة الظهور بالمظهر الحسن.

 

وتابع أنه يتوقع صراع بين متتخبات المغرب والجزائر ومصر والكاميرون ونيجيريا، لفوز احدهما بكأس الأمم الإفريقية.



وأعرب الطالب الكونغولي عبد الباقي ماتوندو، الذي يدرس بالأزهر الشريف بمصر، عن إستعداد الجالية الكنغولية بمصر على تشجيع منتخب بلدهم في بطولة أمم أفريقيا التي سوف تنطلق في الواحد والعشرين من الشهر الجاري بأرض الكنانة.

 

حيث أشار إلى أن الجالية بمصر تضم ما يقرب من ٢٠٠ شخص   وجميعهم يستعدون للتعاون مع بعثة المنتخب وتشجعيهم حتى يتحقق حلم الفوز بالبطولة مثلما حدث في بطولة عام ١٩٧٤ بمصر.




 

كما أعرب المشجع البورندي إسماعيل نداشيمي، عن اماله في أن يصعد منتخب بلاده للأدوار القادمه خاصة في ظل المشاركة الأولى لبورندي في كأس الأمم الإفريقية، لافتا إلى أنه يقيم في مصر لتعلم الدين الإسلامي الوسطي بالأزهر الشريف.

 



وأكد المشجع عبد الله محمد بشير من دولة بنين، إحدى الدول المشاركة ببطولة الأمم الأفريقية ٢٠١٩ القادمة، أن الجميع ينتظر العرس الأفريقي بشغف خاصة في ظل إهتمام رئيس بنين بالشباب وقطاع كرة القدم.

 

وتابع عبد الله أنه برفقة أصدقائه خاطبو وزارة الشباب والرياضة في بنين من أجل توفير سبل التعاون لحضور المباريات المنتخب التي سوف تلعب في مجموعة تعد الأقوى من بين المجموعات الأخرى نظرا لأنها تضم الكاميرون وغانا وغينيا بساو.

 

أضاف أن الفريق أقام معسكره بدولة الجزائر إستعدادا للبطولة، التي تضم أكثر من منتخب يلعب لأول مرة وبتالي من الممكن أن تحدث مفاجآت، مع العلم أن المنتخبات التي شاركت في كأس العالم الأخير تمتلك الحظوظ الأقوى لفوز أحدهم بالبطولة.


Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل تتوقع نجاح خالد جلال مع الزمالك الفترة القادمة ؟
مباريات دولية ودية
تونس - أساسي
x
18:00
بوروندي - أساسي
بطولة كوبا أمريكا 2019
أوروجواي
4
x
00:00
0
الإكوادور