Advertisements
Advertisements
Advertisements

"شاروبيم" في السنبلاوين: إعادة الانضباط للشارع.. ومصادرة أي مخالفات

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
قام الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية اليوم بزيارة مفاجئة لمدينة السنبلاوين،تفقد خلالها رئاسة المدينة حيث تفقد عدد من الإدارات بها، وطلب من مدير الإدارة الهندسية اطلاعه على دفاتر إصدار التراخيص وعدد الرخص التي تم إصدارها، وشدد على مراعاة توقيت استخراج التراخيص والتيسير على المواطنين وحسن المعاملة.

وتفقد شاروبيم إدارة الأزمات والكوارث وطلب سرعة التعامل والاستجابة،والمركز التكنولوجي وشدد على تيسير والاهتمام بطلبات وشكاوي المواطنين وسرعة الرد عليها وتسهيل تقديم الخدمات للمواطنين.

كما تفقد محافظ الدقهلية عددا من الشوارع وطلب من رئيس المدينة بالتنسيق مع إدارة المرور والمرافق لإعادة الانضباط فورا إلى الشارع ومصادرة أية مخالفات في الحال.

ثم زار شاروبيم مستشفى السنبلاوين العام وتفقد عددًا من اقسامها شملت الاستقبال وقسم العلاج على نفقة الدولة،وتابع التجهيزات الجارية لغرف العمليات الجديدة والتي تقام بالجهود الذاتية وشدد على سرعة الانتهاء منها.

واستمع محافظ الدقهلية لعدد من المترددين والمرضى وشدد على ضرورة حسن استقبال ومعاملة المرضى والمترددين على المستشفى وذويهم،وأكد أن الدولة تبذل كل الجهود لتوفير الرعاية الصحية اللازمة للمرضى وعلينا جميعا توفير العناية لهم فهذه مسئوليتنا تجاه كافة المواطنين.
Advertisements