ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

الطالع الفلكى الأربِعَاء 12/6/2019..قُوّةْ وَرْدَة!

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 11:24 ص
الطالع الفلكى الأربِعَاء 12/6/2019..قُوّةْ وَرْدَة!
Advertisements
أحمد يسرى
 
Advertisements


*القمر فى الرّبع الثّانى ، القمر فى الميزان ، ويدخل العقرب فى السادسة ودقيقتان صباح غدٍ الخميس بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى العذراء ، ويدخل الميزان فى السابعة و50 دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة.
 
**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الجَوْزَاء من 21 مايو – 21 يونيو.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الثّور من  15 مايو - 15 يونيو.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الثّريّا من 7 يونيو - 19 يونيو.

اليوم 5 بَؤونَة قبطى، 12 حُزَيْرَان رُومى،  8 شوّال ، ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: -إنتا مَلِيت البيت دَه حُبّ وسَعَادَة ومَرَح بعد مَاكُنّا محرومين منهم سنين طويلة.(زيزى مُصطفى من فيلم عمل إيه الحُب-1980)
 

*القمر فى الميزان "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.


*جانجا دَاسَارَا ،إحتفاليّة فى بلاد الهند..
اليوم يحتفل الهندوس بمهرجان جانجا/نهر الغانج،داسَارَا/نُزُول ، والمعنى أنه إحتفال بنزول نهر الغانج من السّماء إلى الأرض ، ففى ثقافتهم كان نهر الجانغ يسكن السماء لذلك فهو يتّصف بالطهر وعندما نزل إلى الأرض جلب الطهر والنقاء معه إلى عالم الأرض ، واليوم فى ثقافتهم فالهندوسى يقوم بالإغتسال والغطس فى نهر الجانغ عدّة مرّات بقصد تطهير نفسه من الذنوب ، ويعقب هذا اليوم إحتفالٌ آخر غداً يُسمّى نيرجالا إكاديشى.

*اليوم يُصادف
ذكرى ميلاد الفنّان محمّد عوض رَحِمَهُ الله ،إحتفالاً به فهذه هى الأسماء المُساوية للقِيَم الحسابيّة لإسم محمّد محمّد عوض يوسف ،مع التنبيه أنها لا تُعبّرعن صفات تتواجد فيه بالضرورة لكنّها نتيجة لعمليّات حسابيّة رياضيّة لا أكثر، لاتبخل عليه بالفَاتِحَة.

(سُلوك مسرحى مُفرط) ،(كلام مُباشِرمن القلب) ،(لسانه بمنأى-بعيد عن الشرّ) ، (مُثير للجنس الآخَر)،(زهور اللافندر)،(جبل أوليمبس)،(صباح مُشرق ووجه جميل) ،(قوّة وَرْدَة) ،(بين الأبيض والأسود).


*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: إستمع لنصيحة زوجتك أو والدتك بخصوص العمل،أو على أقل تقدير ضَعْ النصيحة فى حسبانك بعيْن الإعتبار.

برج الثور: تعرف أن الحياة مُتعددة الألوان وليست أبيض وأسود فقط، لذا لا داعى لوضع الآخرين فى ركن ضيق والتعنّت ضد أنصاف الحلول.

برج الجوزاء: وازن بين التوفير ومُتعة الشّراء لتوفير فرحة لقلوب أفراد أسرتك، إستغل المساء لزيارة الطبيب إن دَعَت الحاجة.

برج السّرطان: توقع الضوء الأخضر لتقوم بالخطوة الرسمية، فنجان القهوة الأشهر مع والد العروسة إن كنت عازباً أو زيارة لمول عملاق إن كنت متزوجاً.

برج الأسد: تعرف متى تنسحب من مناقشة عقيمة لاتقدم لك نفعاً سوى إستهلاك تركيزك الذهنى وطاقتك ،إبتعد عن مُجالسة الحمقى.

برج العذراء: أن تعرف مهاراتك فهذا جيّد، أن تعرف حدود مهاراتك وسقف قدراتك فهذا مُمتاز لتوفّر على نفسك قطع وعود قد لا تتمكّن من الوفاء بها.

برج الميزان: لك سمعة ممتازة كرجل أسرة طيّب ومثالى، وهذا يعنى إصلاح العلاقات وتسوية النزاعات بين أفراد العائلة والإبتعاد عن محاكم الأسرة.

برج العقرب: رُبّما شاهدت محروماً لم يَحْظَ بجزءٍ من حظّك، الفرصة مُتاحة لتقديم المساعدة للأيتام والفقراء وليس الإكتفاء بالتململ والشفقة عليهم.

برج القوس: إن شعرت أن علاقة أو صداقة بدأت تأخذ مَنْحىً مُؤذياً لك فتخلّ عنها فوراً وبكل هدوء ولطف ، الوحدة خيرٌ من جليس السّوء.

 برج الجدى: عملية جرد شاملة لمكتبتك بالعمل أو المنزل،إنتبه أثناء التنظيف فربما وجدت غرضاً ثمينا كان مفقوداً وفقدت الأمل فى إسترجاعه.
 
برج الدّلو: مزاجك سَهْل مُنْبَسِط وهذا يعنى مُساعدتك لأفراد أسرتك بكل رضا وسعادة ، أنت عُرضَة للإبتزاز العاطفى من الأطفال.

برج الحوت: رُبّمَا إنغمست فى مُناقشات ومُفاوضات تخص العمل تستلزم مهارة فائقة على تقفيل إتفاقيّات ،الكلمة الزّين تقضى الدّيْن.


 

















Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
مباريات دولية ودية
غانا
0
x
15:30
0
جنوب أفريقيا
أوغندا
1
x
14:30
0
ساحل العاج
بطولة كوبا أمريكا 2019
البرازيل
3
x
02:30
0
بوليفيا
فنزويلا
0
x
21:00
0
بيرو
الأرجنتين
-
x
00:00
-
كولومبيا
كأس العالم للشباب تحت 20 سنة
أوكرانيا
3
x
18:00
1
كوريا الجنوبية