شواطئ الغردقة قبلة لمشاهير كرة القدم :"الفرعون المصري" يستجم على شواطئ الجونة و"نافاس" في سهل حشيش (صور)

محمد صلاح
محمد صلاح
استطاعت شواطئ مدينة الغردقة جذب أنظار مشاهير العالم ؛ خصوصًا لاعبي كرة القدم وغيرها حتى مشاهير الفن ولم تقتصر أيضا على نجوم كرة القدم والفنانين بل أيضا عدد من وزراء مصر والدول الأخرى.

ولم تكن زيارة حارس مرمي فريق ريال مدريد الإسباني كيلور نافاس هي الأولى لمشاهير كرة القدم إلى مدينة الغردقة والذى وصل الغردقة أمس السبت، بل سبقه اليها الكثير من مشاهير العالم في تلك اللعبة، حيث لم تكن الغردقة هي المدينة الجميلة الساحرة لدى المصريين فقط، ولكن استطاع سحر شواطئها أن يخطف انظار مشاهير العالم في كورة القدم أبرزهم كريسنيانو رونالدو، وكريم بنزيما وكيلور نافاس وأخيرًا الفرعون المصري النجم محمد صلاح لاعب نادي ليفربول يقضي إجازته على شواطئ الغردقة في إحدى الفلل الخاصة بالجونة.

الغردقة تلك المدينة التي استطاعت أن يسحر جمالها وطبيعتها القلوب قبل العيون لدى المشاهير، ومن وعد بزيارتها مرات متكررة بشكل مستمر.

كان على رأس زائري مدينة الغردقة السياحية هو نجم كورة القدم العالمي كريستيانو رونالدو، حيث جاءت زيارته في عام 2017 بصحبة والدته ووزوجته وابنه، والتي جاءت عقب دعوة من أحد رجال الأعمال المصريين، واستمرت لمدة أسبوع اقتسمها بين الغردقة وشرم الشيخ.

عقب زيارة "كريستيانو" جاءت زيارة المدير الفني السابق لنادي تشيلسي الإنجليزي وهو الإيطالي "كونتي"، بصحبة أسرته لقضاء إجازته السنوية في أحد المنتجعات السياحية الكبرى جنوب الغردقة، ليلحق بركب عدد كبير من مشاهير الفن والرياضة في العالم اللذين زاروا مدينة الغردقة.

أما كريم بنزيما اللاعب الجزائري الأصل، وهو لاعب المتخب الفرنسي، أحد أشهر لاعبي كرة القدم في أوروبا والعالم، فقد أتى لزيارة الغردقة لمدة تجاوزت 5 أيام، أتى فيها اللاعب للاستجمام بمفرده، ليستطيع أن يتمتع بجمال وسحر شواطئ مدينة الغردقة الساحلية، ذات الشواطئ الجذابة والفريدة، وعقب ذلك دون على حسابة الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، "أن الغردقة مدينة الجمال وهي قلب أم الدنيا مصر".

ومازال يواصل حارس مرمى فريق ريال مدريد الاسبانى الشهير بصحبة عائلته رحلة استجمامه على شواطئ الغردقة الساحرة لقضاء إجازته.

وكان حارس مرمى فريق ريال مدريد الاسبانى قام برحلة بحرية اليوم بصحبة عائلته على إحدى اللنشات السياحية الخاصة.

كما يواصل الفرعون المصري النجم محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي رحلة استجمامه بمدينة الغردقة، حيث قام اليوم برحلة بحرية إلى جزيرة الجيفتون، حيث استقل أحد اليخوت السياحية السريعة المملوكة لأحد أصدقائه، والذي كان بصحبته، والتى تقع أمام سواحل مدينة الغردقة، وهي أول محمية طبيعية في البحر الأحمر.

وتعد جزيرة الجيفتون من أهم المواطن الطبيعية لطيور النورس، حيث يسكنها نحو 50% من طيور النورس في العالم، إضافة لأنواع أخرى من الطيور والزواحف هي الأولي من حيث الأهمية لقطاع السياحي، حيث إنها الجزيرة الوحيدة المسموح بالنزول عليها فقط تتميز بموقعها القريب من مدينة الغردقة وبرمالها الناعمة، وما يحيط بها من مواقع غوص.

وقد حرص محمد صلاح على قضاء أطول وقت ممكن على ظهر الجزيرة، وتناول وجبة الغذاء، كما حرص على ممارسة الألعاب المائية مثل لعبة الكوترا والتزحلق على الماء بالبورد.

كان محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزى نشر بالأمس صورة له فى البحر عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، معلنًا بداية فترة الاستجمام والراحة قبل بداية رحلته مع الفراعنة للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

ولم يفصح صلاح عن المكان الذى يتواجد به للاستجمام، ولكن أكد عدد من شهود عيان من سكان الجونة بالغردقة أنهم شاهدوا صلاح هناك وأنه يتواجد باحد الاماكن التى تتمتع بخصوصية عالية ولها شاطئها الخاص، ويقوم الأمن الداخلى لمنتجعات الجونة بتوفير خصوصية عالية للاعب بناء على رغبته، خاصة بعد عدم تمكنه من أداء صلاة العيد بمسقط رأسه بسبب إقبال الجماهير على منزله للسلام عليه والتقاط الصور التذكارية.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا