ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

تعرف على مدينة فيلافرانكا ديل بييرزو المذهلة .. حقائق مذهلة

الإثنين 03/يونيو/2019 - 05:34 م
تعرف على مدينة فيلافرانكا ديل بييرزو المذهلة .. حقائق مذهلة
صورة أرشيفية
Advertisements
 
Advertisements
في كاستيلا ياليون احدى مقاطعات إسبانيا تقع بلدة صغيرة ،شوارع عديدة مليئة بالأديرة والكنائس تمتد على طريق الحج كامينو فرانسيس الى سانتياغو دي كومبوستيلا وعشرات من أماكن الإقامة الرخيصة والفنادق الفخمة والمطاعم التي تقدم الكثير للزوار والحجاج انها  مدينه فيلافرانكا ديل بييرزو الصغيرة التي يجب ان تكون من ضمن قائمتك للمدن الأوروبية التي ترغب بزيارتها.

يمكن زيارة واحد من أهم معالمها البارزة هناك هو قلعة شيدت عام 1515 فوق خرائب حصن قديم حيث تعرض هذا البناء للنهب من قبل الانكليز في العام 1809 تلاهم الفرنسيون في عام 1815 ويمكن مشاهدة هذا البناء من الخارج فقط ولا يمكن الدخول اليه كونه أصبح ملكية خاصة في المدة الاخيرة.

من معالم المدينة القديمة كنيسة سانت جيمس التي يحمل لها الحجاج معنى خاصا كونها موطنا لبوابة الغفران (بيورتا ديل باردون ) وهذه الكنيسة الى جانب كاتدرائية سانتياغو ، حيث يمكن للحجاج الحصول على الغفران  ، يفتح باب الغفران فقط خلال السنوات المقدسة او السنوات اليعقوبية كما تسمى وهي السنوات التي يصادف فيها 25 من يوليو يوم الاحد مما اكسب المدينة لقب كومبوستيلا الصغيره.

أما كوليجياتا دي سانتا ماريا فهو  مبنى من المباني التاريخية الملفتة للانتباه في المدينة حيث تم بناؤه في القرن السادس عشر وهو  مبني أساسا من الحجر ويمزج في هندسته بين الطراز القوطي وعصر النهضة .

اما المطاعم الكثيره المنتشره في المدينة فهي تقدم  العديد من الوجبات اللذيذة المحلية  كالتاباس وحساء العدس المحلي السميك القوام  وسمك السلمون المرقط  والقريدس اضافة الى طبق السجق المفروم مع الثوم والفلفل اضافة الى طبق الباييلا.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
مباريات دولية ودية
غانا
0
x
15:30
0
جنوب أفريقيا
أوغندا
1
x
14:30
0
ساحل العاج
بطولة كوبا أمريكا 2019
البرازيل
3
x
02:30
0
بوليفيا
فنزويلا
0
x
21:00
0
بيرو
الأرجنتين
-
x
00:00
-
كولومبيا
كأس العالم للشباب تحت 20 سنة
أوكرانيا
3
x
18:00
1
كوريا الجنوبية