ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

تفاصيل 5 ساعات للهضبة فى كواليس "زي الشمس"

الأحد 02/يونيو/2019 - 05:31 م
تفاصيل 5 ساعات للهضبة فى كواليس زي الشمس
عمرو دياب
Advertisements
 
Advertisements
حرص الفنان عمرو دياب، على التواجد فى لوكيشن تصوير مسلسل «زى الشمس»، يوم السبت الماضى لدعم دينا الشربينى، وظل داخل الفيلا بالمعادى لأكثر من 5 ساعات حتى إنهاء دينا مجموعة من المشاهد كانت تجمعها بكل من الفنانين، ريهام عبدالغفور وسوسن بدر وأحمد داود، إضافة إلى الأطفال الذين يجسدون شخصيات أبناء «فريدة» التى تجسد شخصيتها ريهام عبدالغفور، وحرص على اصطحاب الطفل ياسين، نجل الراحلة «غنوة» شقيقة الفنانة «أنغام»، والتقط معه مجموعة من الصور التذكارية.

رفض الهضبة أن يجلس أمام شاشة مخرج العمل، وحرص على الوقوف خلف الكاميرات أثناء تصوير مشاهد دينا، وعند التوقف كانت تذهب للوقوف والحديث معه، إلى جانب كل الفنانين المتواجدين فى اللوكيشن الذين احتفوا بتواجد الهضبة.

الجمهور عندما علم بوجود الهضبة داخل الفيلا فى المعادى احتشد عدد كبير أمام بواباتها، لكن عندما انتهت دينا من تصوير مشاهدها قرر أن يغادر الهضبة، ودخلت سيارته داخل الفيلا، وتحرك دون أن يلتقط أحد معه صورا تذكارية.

ويشارك فى بطولة مسلسل «زى الشمس» إلى جوار دينا الشربينى كل من الفنانين، سوسن بدر، وريهام عبدالغفور، وأحمد دَاوُدَ، وأحمد السعدنى، وأحمد مالك، وعمر السعيد، وليلى عز العرب، وهو من تأليف مريم نعوم، ومن إخراج سامح عبدالعزيز.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
مباريات دولية ودية
تونس - أساسي
x
18:00
بوروندي - أساسي
بطولة كوبا أمريكا 2019
أوروجواي
3
x
00:00
0
الإكوادور