ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

أهم أخبار برشلونة اليوم الأربعاء.. البرسا يحسم صفقة هولندية جديدة وميسي يطالب بعودة صديقه القديم للكامب نو

الأربعاء 22/مايو/2019 - 10:39 م
أهم أخبار برشلونة اليوم الأربعاء.. البرسا يحسم صفقة هولندية جديدة وميسي يطالب بعودة صديقه القديم للكامب نو
برشلونة
Advertisements
علاء خليف
 
Advertisements
شهد نادي برشلونة الإسباني اليوم الأربعاء 22 / 5 / 2019، العديد من الأحداث الساخنة والأخبار الهامة الخاصة بالفريق الأول بالنادي الكتالوني.

ويستعرض "الفجر الرياضي" أبرز أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 22 / 5 / 2019:

عاجل.. برشلونة يحسم صفقة لاعب هولندي
كشفت صحيفة "سبورت" أن نادي برشلونه قد أغلق صفقة الهولندي الشاب لودوفيت ريس لاعب نادي جرونينجن والذي يجيد اللعب في الوسط الدفاعي.

وقالت الصحيفة الإسبانية، أن الهولندي الشاب سيكون برشلونياً لمدة 5 أعوام قادمة حيث سيقدم رسمياً يوم الخميس، وتقدر قيمة الصفقة 7 ملايين يورو.

وكانت إدارة نادي برشلونة تبحث عن لاعب مميز لخلافة سيرجيو بوسكيتس في المستقبل، ويبدو أن البارسا قد لقى هدفه مع الهولندي الشاب البالغ من العمر 18 عاماً.

وأشار هانز نيلاند المدير التنفيذي لنادي جرونينجن الهولندي، في تصريحات صحفية سابقة، إلى اقتراب لودوفيت ريس من الانتقال إلى نادي برشلونة، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

برشلونة يحدد بديل سواريز
أكدت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم الاربعاء من العاصمة الإنجليزية لندن أن إدارة الفريق الاول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني قد حددت بديل الأوروجوياني لويس سواريز والذي من المنتظر أن يكون البلجيكي ديفوك أوريجي مهاجم الريدز فريق نادي ليفربول الإنجليزي.

وقالت صحيفة " صن " البريطانية أن برشلونة تواصل مع وكيل أعمال أوريجي من أجل بحث إمكانية ضمه لصفوف البلوجرانا خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم خط هجوم الفريق.

ويبحث فالفيردي عن مهاجم يكون بديل للبيستوليرو لويس سواريز بسبب تقدمه في العمر ويعتبر أوريجي من الاولويات لدى فالفيردي خاصةً بسبب تألقه اللافت وقيادته ليفربول للفوز على برشلونة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

عاجل.. ضربة موجعة لبرشلونة قبل نهائي كأس ملك إسبانيا
تأكد غياب الحارس الدولي الألماني تير شتيجن عن فريقه برشلونة في مباراته المقبلة أمام فالنسيا بنهائي كأس ملك إسبانيا بسبب الإصابة.

ويعاني الحارس الألماني من الإصابة في ركبته اليمنى، والتي ستحرمه من الظهور في نهائي الكأس السبت المقبل.

وقدم شتيجن مستوى مميز مع برشلونة هذا الموسم حيث قاده للتتويج بلقب الدوري الإسباني "الليجا"

ميسي يطالب برشلونة بعودة صديقه القديم والتضحية بنجم الفريق
كشفت تقارير صحفية إسبانية، إلى أن الأرجنتيني ليونيل ميسي طلب من إدارة برشلونة سرعة التخلص من البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب الفريق الكتالوني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت التقارير، إلى أن ميسي يتمني أن يعود نيمار إلى صفوف البرسا من جديد، بالإضافة إلى بيع كوتينيو الذي لم يقدم أي إضافة تذكر مع البلوجرانا حتي الآن.

ويستعد الفريق الكتالوني لمواجهة فالنسيا يوم السبت، المقبل، في نهائي كأس ملك إسبانيا.

"رونالدو" الجديد يشعل الصراع بين برشلونة ومان سيتي
كشفت تقارير صحفية إسبانية أن برشلونة ومانشستر سيتي الإنجليزي، يتصارعان على ضم رونالدو الجديد جواو فيليكس، لاعب بنفيكا البرتغالي في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة سبورت، إن برشلونة يرغب في ضم جواو فيليكس في الصيف المقبل لكن مانشستر سيتي يزاحمه على الصفقة بقوة.

وتابعت الصحيفة أن مانشستر سيتي يتقدم في سباق ضم جواو فيليكس الملقب بكريستيانو رونالدو الجديد على برشلونة وصاحب الـ19 عاما قد يكون قريب من فريق بيب جوارديولا.

وأشارت الصحيفة إلى أن جواو يملك 120 مليون يورو، كشرط جزائي في عقده مع بنفيكا الذي يرغب في بقائه وتمديد عقده في الفترة المقبلة.

نجمي برشلونة يقرران البقاء مع البلوجرانا
أكدت تقارير صحفية إسبانية بأنه على الرغم من كثرة الأنباء عن رحيل ثنائي برشلونة الفرنسي صامويل وامتيتي والكرواتي إيفان راكيتيتش إلا أن بقائهم مع الفريق ممكن جداً.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية بأن ثنائي الفريق طلبا من إدارة النادي الكاتلوني البقاء مع الفريق على الرغم من العروض التي قدمت لهم في الفترة الأخيرة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن إيفان راكيتيتش تلقى عرض مغري من إنتر ميلان الإيطالي وهناك أندية أخرى مهتمة بضمه وأفادت التقارير بموافقة برشلونة على رحيله.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن صامويل اومتيتي الذي فقد مكانه الأساسي في الفريق في الأشهر الماضية يحظى بإهتمام أندية عديدة على رأسهم مانشستر يونايتد وآرسنال.

نجم برشلونة يطلق تصريحا ناريا حول مستقبله
أكد لاعب وسط برشلونة، الكرواتي إيفان راكيتيتش، أنه لم يفكر مطلقاً في الرحيل عن النادي الكاتالوني، مشيراً إلى أنه يضع بين أهدافه الفوز بدوري الأبطال الأوروبي مع "البلاوغرانا" مرة أخرى.

وفي مقابلة نشرتها صحيفة موندو ديبورتيفو، اليوم الأربعاء، قال الدولي الكرواتي: "لدي عقد مع برشلونة، ولم أفكر مطلقاً في الرحيل"، معرباً عن رغبته في الفوز بالتشامبيونز مرة أخرى مع البرسا والمزيد من الألقاب.

وتعقيباً على تردد اسمه بين اللاعبين المرشحين للرحيل عن البرسا هذا الصيف، حيث أشارت شائعات إلى إمكانية انتقاله لإنتر ميلان، قال: "إنتر ميلان؟ أكن الاحترام للفرق الأخرى، وإذا كانوا يريدونني فهذا لأنني أقوم بعمل جيد".

واستطرد: "لدي عقد مدته ثلاث أعوام، وهذا هو المكان الذي أريد أن أكون فيه، والذي أشعر فيه أنا وأسرتي بسعادة".
وأقر اللاعب (31 عاماً) بأنه يشعر بالدعم الشديد من المشجعين، وأكد أنه يشعر بحبهم حين يصفقون له أو يرددون اسمه، مؤكداً هذا أفضل شيء، وأتمنى أن يستمر لفترة طويلة".

وعن انتقال لاعب أياكس آمستردام فرينكي دي يونغ للبرسا، ذكر راكيتيتش بأن اللاعب الهولندي لم يصل لإشغال مركزي، فمركزي مشغول بالفعل، في أياكس ومع منتخب هولندا هو يلعب في مركز آخر.

وفيما يتعلق باهتمام برشلونة بضم المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان الذي ودع أتلتيكو مدريد نهاية الموسم، قال راكيتيتش: "أتمنى أن يكون معنا هنا في الفريق".

برشلونة يحسم مصير حارسه
كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة حسم مصير حارس مرمى الفريق الهولندي جاسبر سيلسين في الميركاتو الصيفي.

وكان سيلسين حارس مرمي فريق برشلونة قد طلب من إدارة النادي الرحيل بشكل رسمي في الميركاتو الصيفي لنادي بنفيكا البرتغالي للحصول على فرصة المشاركة.

وبالرغم من موافقة سيلسين على عرض نادي بنفيكا إلا أن مطالب برشلونة المادية قد تعيق الصفقة بعدما طلب النادي الكتالوني 25 مليون يورو.

ورصد نادي بنفيكا 15 مليون للتعاقد مع سيلسين في حين يصر برشلونة على 25 مليون يورو وهو السبب الرئيسي الذي يعرقل رحيل الحارس.

برشلونة يستعيد نجمه قبل موقعة نهائي الكأس
كشفت تقارير صحفية أن برشلونة الإسباني تلقى دفعة قوية قبل خوض مواجهة فالنسيا في نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا يوم السبت المقبل.

وفقا لصحيفة ماركا الإسبانية، فإن البرازيلي فيليب كوتينيو انضم للتدريبات الجماعية لفريقه برشلونة اليوم الأربعاء بعد غيابه عن المشاركة بسبب الإصابة.

وأشارت الصحيفة إلى أن كوتينيو يعمل على قدم وساق للاستعداد للمشاركة مع برشلونة في نهائي الكأس السبت المقبل أمام فالنسيا.

وتعرض كوتينيو لإصابة على مستوي العضلة ذات الرأسين الفخذية ولكنه نجح في التعافي خلال الأيام الماضية ليعود للمشاركة في التدريبات للتحضير للمباراة النهائية.

عودة كوتينيو للتدريبات الجماعية لبرشلونة اليوم تعد واحدة من الأخبار الجيدة للمدرب فالفيردي والذي يفتقر للهجوم بسبب غياب عثمان ديمبلي.

برشلونة يفكر في التعاقد مع مهاجم توتنهام

بدأت إدارة نادي برشلونة الإسباني في التفكير للتعاقد مع مهاجم، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، ليكون بديلا للأوروجوياني لويس سواريز في الموسم القادم.


وأشارت تقارير إنجليزية حسب صحيفة ‏ديلي ميل، إن برشلونة لن يتعاقد مع ماكسي جوميز لاعب سيلتا فيجو كبديل لـ لويس سواريز في الموسم المقبل، وذلك بعد السعر الكبير الذي فرضه مسئولي سيلتا.


ويفاضل مسئولو البارسا بين الثنائي ديجو لورينتي لاعب فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، وكريستيان استواني لاعب فريق جيرونا الإسباني.


ويحتاج البارسا للتعاقد مع مهاجم بشكل ضروري في الميركاتو الحالي، بعد الأزمات التي واجهت الفريق في الموسم الماضي، في حال غياب سواريز عن المباريات.


Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
برأيك ما هو المنتخب العربي المرشح للوصول لنهائي أمم إفريقيا ؟
كأس الأمم الأفريقية
مدغشقر
-
x
16:30
-
بوروندي
الجزائر
-
x
19:00
-
السنعال
كينيا
-
x
22:00
-
تنزانيا
بطولة كوبا أمريكا 2019
البرازيل
-
x
02:30
-
باراجواي